تفاصيل وفاة والد الإعلامي حمود الفايز بسبب كورونا

توفى والد الإعلامي حمود الفايز، بعدما تم الإعلان عن إصابته بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19. ونشر ابنه نعيًا على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، يترحم عليه ويصفه بأنه تاج رأسه.

نص تغريدة النعي الذي نعى بها الإعلامي حمود الفايز أبيه

وقال الإعلامي حمود الفايز، اليوم الخميس الموافق 26 يونيو 2020، على حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة “تويتر” قائلًا: ” يا الله يا رحيم يا الله، والدي رحل عن هذه الدنيا، الله يرحمك يا تاج رأسي يا بوي الله يرحمك”.

الجماهير المتابعة تتفاعل مع تغريدة حمود الفايز

وتفاعل العديد من المتابعين سواء من الأشخاص العادية، أو من المشاهير مع تغريدة حمود الفايز، على تويتر، فقال دويع العجمي: لا حول ولا قوة إلا بالله، وترحم على والد حمود الفايز قائلًا: رحم الله فقيدكم وأسكنه فسيح جناته، وعظم الله أجركم.”. وقالت سمر المقرن، الكاتبة السعودية: ” عظم الله أجركم وجبر مصابكم”. وعلق محمد بازيد، رئيس شركة مادتوماتو السعودية قائلًا:عظم الله أجركم وأحسن الله عزاكم.. الله يغفر له ويرحمه ويسكنه فسيح جناته ويلهمكم الصبر والسلوان. أما منى أبو سليمان فقالت: ” عظم الله اجركم اخ حمود وغفر لوالدكم وأسكنه جنات النعيم و يصبركم على فراقه.. خالص عزائي لجميع افرد الأسرة الكريمة..

وعلق الانفلونسر بدر آل زيدان قائلًا: ” اللهم في هذا اليوم المبارك ارحمه واكرم نزله والحقه بالصالحين ، رحم الله ابونا الغالي ، في قلبي غصة والله ياحمود ، الله يصبرنا على فراقه ، ويكتب اجركم ويجمعنا فيه في عليين ، إنا لله وانا اليه راجعون.”

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.