ما هو مصير قاتل ندى القحطاني ؟ وآخر تطورات حالة روان السعدي

ندى القحطاني فتاة سعودية توفيت على يد أخيها الذي فتح النار على حافلة طالبات فقتلها وأصاب زميلتها الطالبة روان السعدي والسائق الهندي. .

ندى القحطاني تتصدر الترند

قصة ندى القحطاني تصدرت الترند السعودي منذ مساء الأمس وحتى صباح اليوم وسط مطالبات بالقصاص من القاتل وعدم تنازل أسرته عنها وهو أمر شائع في جرائم القتل العائلية حيث يكون القاتل والمقتول من أسرة واحدة.

من هي ندى القحطاني وسبب قتلها ؟

في حي الفاخرية بمدينة الظهران في المنطقة الشرقية كانت ندى القحطاني تذهب إلى الجامعة في مركبة عائلية خاصة مع زميلتها روان السعدي لكن يبدو أن أخيها كان لا يرغب في أن تستكمل تعليمها فانتظر عودتها من الجامعة وأطلق النار عليها فقتلها .

مغردون ينعون القحطاني  ويدعون بشفاء روان السعدي

وعبر موقع تويتر تسابق السعوديون في نعي ندى القحطاني حيث قالت الكاتبة حليمة مظفر :” يا الله رحمتك ..اللهم ارحمها واغفر لها وعوضها شبابها.
وتابعت: في هذه القصة نقيضان ..أخ وضيع همجي يقتل أخته بدم بارد ويسرق حياتها فيجب القصاص منه حتى وإن تنازلت اسرته وهو المتوقع!
وأخ شهم محب لأخته يسعى جاهدا وبتفاني من كل اتجاه لإنقاذها وحفظ حياتها شفاها الله في إشارة إلى شقيق إحدى المصابات في الحادث.

وقال المحامي عبدالرحمن اللاحم : “شيء مؤلم ما حدث رحمها الله رحمة واسعة إذا فلت المجرم من سيف العدالة؛ فإنه سيجرأ غيره على استباحة الدماء . الضرب بالسيف على رقاب هؤلاء السفهاء المجرمين ؛سيحمي سلطة القانون”.
ونشر مغرد آخر خبر القبض على قاتل القحطاني والمتسبب في إصابة روان السعدي قائلا : الجهات الأمنية بالشرقية، تقبض على شاب؛اعترض سيارة (خاصة)، تقلُّ طالبات بمدينة الدمام وقام بإطلاق النار على السائق والطالبات ما أدى لإصابة الطالبات بإصابات بليغة، وكذلك سائق المركبة؛وقد توفيت إحدى الفتيات في المستشفى نتيجة إصابة بليغة تعرضت لها.

مصير قاتل ندى القحطاني

لن يختلف مصير قاتل ندى القحطاني كثيرا عن المتورطين في جرائم القتل العائلية حيث يكون القاتل والقتيل من أسرة واحدة وهنا تحاول الأسرة لملمة جراحها ويكفيها مصيبة الفقد فتتنازل عن الدم ولا يتم القصاص من القاتل.

اقرأ أيضا :

أمل الشهراني توجه رسالة لقاتل ندى القحطاني

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.