تفاصيل وفاة لاعب ونجم الهلال السابق مبارك عبدالكريم رحمه الله

ضمن المتابعة المستمرة في تفاصيل وفاة نجم نادي الهلال السعودي السابق مبارك عبدالكريم رحمه الله، حيث كشفت العديد من المصادر المقربة من نادي الهلال عن وفاة القائد التاريخي لنادي الهلال مبارك وذلك بعد معاناة طويلة مع المرض، وقد كشف أقاربه على أن الصلاة على الفقيد سوف تكون عقب صلاة عصر اليوم في جامع الملك فهد في إسكان الخبر.

هذا ويعتبر مبارك عبدالكريم من أبرز اللاعبين الذين مروا في تاريخ نادي الهلال السعودي، وقد حقق مع النادي العديد من البطولات والألقاب وقد حصل على كابتن الفريق لفترة طويلة، وهو من أحد أبرز اللاعبين التاريخيين في النادي، وهو أول من حمل كأس لنادي الهلال السعودي،أمام نادي الوحدة في أول مشاركة لاندية المنطقة الوسطى في مسابقة كأس الملك.

وفاة لاعب الهلال السابق مبارك عبدالكريم

نعى الكثير من المشاهير في الوسط الرياضي في دولة المملكة والخليج العربي النجم الراحل مبارك عبدالكريم، وقد عبروا عن حزنهم لوفاة النجم الرياضي وتقدموا بخالص التعازي والمواساة لأسرته، وقد إنتشر هاشتاق #مبارك_عبدالكريم على توتير، وقد تفاعل العديد من المغردين بهذا الخبر سائلين الله عزوجل أن يتغمده في رحمته ويسكنه فسيح جناته.

قديهمك

موعد والقنوات الناقلة لمباراة السعودية وكوريا الجنوبية في نهائي كأس آسيا تحت 23 سنة

يذكر أنه قد تم إجراء عملية جراحية للراحل في مستشفي الملك فهد في مدينة الخبر وقد إستغرقت تلك العملية ما يقارب أربع ساعات، وقد أدخل بعدها إلى العناية المركزية وقد تم الإعلان عن وفاته.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.