تفاصيل وفاة لاعب المنتخب السعودي خميس العويران بعد صراع مع المرض

أعلنت العديد من المصادر المحلية في دولة المملكة العربية السعودية عن وفاة نجم الكرة السعودي ولاعب نادي الهلال السعودي والاتحاد النجم خميس العويران بعد صراع طويل مع المرض، وذلك في صباح يوم الثلاثاء الموافق 07 يناير، ويعتبر العويران من أبرز نجوم الكرة السعودية وأبرز لاعبين المنتخب السعودي، وقد لعب في أقوى الفرق السعودية الاتحاد والهلال، وقد أجرى عملية جراحية في مدينة الملك فهد الطبية بعد أن تعرض لوعكة صحية، اجربته على الدخول بسببها للمستشفي قبل عام.

خميس العويران

يعتبر خميس العويران نجم الكرة السعودية، وقد لعب مع نادي الهلال السعودي لمدة 1997 حتى 2001، وقد انتقل للعب في نادي الاتحاد السعودي ما بين فترة 2001 حتى فترة 2007، وقد أعلن النجم السعودي عن إعتزاله بعد إنتهاء عقده، وقد قدم النجم السعودي الكثير للكرة السعودية، ويعتبر من أبرز اللاعبين في المنتخب السعودية كونه قد شارك في العديد من المباريات الدولية من بين فترة 1994-2004.

نعى خميس العويران رحمه الله

غرد العديد من الرياضيين والإعلامين في المملكة والخليج العربي من أجل نعى النجم السعودي خميس العويران، وقد كتب أبرزهم الإعلامي مصطفي الأغا” لاحول ولا قوة إلا بالله رحم الله الكابتن خميس العويران وأدخله فسيح جناته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون”، وقد دعى العديد من المغردين الرحمة والمغفرة للنجم السعودي الكبير سائلين الله أن يتغمده في رحمته.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.