تفاصيل وفاة حفيد ابن عثيمين لابنته وأبوه يعل موعدصلاة الجنازة والدفن

توفى عبد الله خالد المصلح ابن الشيخ الدكتور خالد المصلح، عضو الإفتاء في منطقة القصيم، اليوم الأحد.  وأعلن المصلح على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي على شبكة الإنترنت ( تويتر) وفاة نجله قائلًا: ” إنا لله وإنا إليه راجعون، توفى ابني عبد الله، وسيصلى عليه الجنازة ظهر اليوم الأحد الساعة الثانية عشر والنصف، في مقبرة الرحمة بعنيزة.”

موعد صلاة الجنازة على ابن الشيخ الدكتور خالد المصلح عضو الافتاء

وأوضح الشيخ الدكتور خالد المصلح، عضو الإفتاء في منطقة القصيم، أنه سيتم صلاة الجناة على ابنه عبد الله خالد المصلح إن شاء الله بعد صلاة الظهر، بتوقيت السعودية. وأوضح أن الدفن سيكون في مدينة عنيزة بمنطقة القصيم.

خالد المصلح يعلن عن وفاة ابنه عبد الله
خالد المصلح يعلن عن وفاة ابنه عبد الله

من هو عبد الله خالد المصلح؟

وعبد الله خالد المصلح هو حفيد الشيخ محمد صالح العثيمين لابنته لأنها زودة الشيخ خالد المصلح، عضو الافتاء السعودي. وانطلقت الدعوات على موقع ( تويتر) على الانترنت، بالرحمة على الفقيد. فقالت أم تركي: ” حفيد شيخنا ابن عثيمين لابنته، وابن الشيخ خالد المصلح في ذمة الله، اللهم يا مجيب الدعاء تقبله بقبولك الحسن وارحمه، واجعل خير أيامه يوم يلقاك وأجبر كسر قلوب ذويه وعوضهم العوض الجميل، إن لله وإنا إليه راجعون. “

أما الأستاذ الدكتور أحمد القاضي، أستاذ العقيدة والمذاهب في جامعة القصيم سابقًا، : ” توفى هذا الصباح الشاب الصابر عبد الله بن خالد المصلح بعد معاناة طويلة مع المرض . سبط شيخنا ابن عثيمين رحمهما الله، وأكبر أبناء أخينا الشيخ خالد المصلح، حفظه الله، اللهم اغفر له وارحمه وارفع درجته في المهديين، ونوّر له في قبره وأفسح له فيه واجعل ما أصابه كفارة لسيئاته ورفعة لدرجاته.”

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.