تفاصيل وفاة المبتعث “الشهراني” الغامضة بولاية تينيسي بالولايات المتحدة وأول تحرك من السفارة

تداولت العديد من المصادر الإعلامية السعودية، تفاصيل وفاة المبتعث “خالد بن سعد الحكار السراري الشهراني”، أحد مواطني المملكة بالولايات المتحدة الأمريكية، بعد وفاته في ظروف غامضة في مدينة سموكي ماونتن بولاية تينيسي، بعدما أبلغت زوجته الشرطة الأمريكية بوفاته ووصلها إلى منزله لمعاينة الجثة ثم نقلها لاحقًا إلى أحد المستشفيات القريبة.

وشقيقه يكشف تفاصيل الوفاة

وفي أول تصريح له عن تفاصيل وفاة شقيقه، قال المواطن علي بن سعد الشهراني، خلال تصريحات صحفية، بأن شقيقه المتوفي “خالد” يبلغ من العمر 35 عاماً، متزوج، ولديه ثلاثة أطفال، ومبتعث على برنامج ابتعاث إدارة التعليم برفقة زوجته المبتعثة أيضًا في الولاية نفسها، وهي من قامت بإبلاغهم بنبأ وفاته.

تفاصيل وفاة المبتعث "الشهراني" الغامضة بولاية تينيسي بالولايات المتحدة وأول تحرك من السفارة 1

والشرطة الأمريكي تفتح تحقيق في سبب الوفاة

وأشار شقيق المبتعث السعودي “خالد الشهراني”، بأن السلطات الأمنية الأمريكية، فتحت تحقيقًا موسعًا في القضية من أجل الوقوف على سبب الوفاة وفق التقارير التي تصدرها المستشفى المتواجد بها جثة شقيقه، ومن المرجح أن يكون سبب الوفاة هبوط حاد في الدورة الدموية وعدم وجود أي شبهة جنائية، إلا أن الإجراءات الأمريكية لابد أن تأخذ مسارها الطبيعي.

وأول تحرك من السفار السعودية بأمريكا

يأتي هذا في الوقت الذي أعلنت فيها مصادر بان السفارة الأمريكي تتابع عن قرب تفاصيل وفاة أحد رعاياها المبتعث خالد الشهراني، وأنها تتواصل مه الشرطة الأمريكي من اجل الحصول على كافة المعلومات.

يهمك أيضًا:

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.