تفاصيل وفاة الفنان علي عبد الرحيم أحد أبطال فيلم شمس الزناتي عن عمر يناهز 59 عامًا

توفى الفنان الشهير علي عبد الرحيم أحد أبطال فيلم ( شمس الزناتي)، وأعلنت نقابة المهن التمثيلية في مصر وفاة الفنان القدير علي عبد الرحيم قبل قليل وذلك بعد صراع مع المرض عن عمر ناهز 59 عامًا. وشارك الفنان عزوز عادل عضور نقابة المهن التمثيلية، الجمهور عبر صفحته على فيسبوك، بخبر الوفاة.

سبب وفاة الفنان علي عبد الرحيم

وقال عزوز عادل في تصريحات صحفية أن علي عبد الرحيم رحمة الله عليه كان يعاني من مشاكل بالقلب، ودخل على إثرها المستشفى أكثر من مرة، إلى أن وافته المنية عصر اليوم، الثلاثاء، لافتًا إلى أنه لم يتم تحديد موعد جنازته حتى الآن.

من هو الفنان علي عبد الرحيم الفنان المصري الذي رحل في صمت

علي عبد الرحيم هو ممثل مصري من مواليد القاهرة في عام 1961، وبدأ حياته الفنية عام 1985، كما انه خريج المعهد العالي للفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج، وبدأ ولعه بالتمثيل مع مشاركته فى أعمال مسرحية بالثقافة الجماهيرية. ومن أشهر أعماله فيلم “شمس الزناتي” كما شارك في أعمال أخرى مهمة في تاريخ الدراما ومن بينها “الراية البيضا” و”ضمير أبلة حكمت” و”فرقة ناجي عطالله” و”ليالي الحلمية” و”أوبرا عايدة” و”أماكن في القلب” و”الملك فاروق” و”الرحايا” و”كاريوكا” وغيرها من الأعمال الفنية المميزة.

الفنان علي عبد الرحيم يغيب عن مسلسل خالد بن الوليد

وبهذا يغيب الفنان على عبد الرحيم  عن دوره فى ‏مسلسل خالد بن الوليد لمخرجه رؤوف عبد العزيز، إذ ‏توقف تصوير العمل قبل شهر رمضان بسبب انتشار ‏جائحة كورونا، خاصة أن المسلسل شأنه شأن الأعمال ‏التاريخية والدينية يعتمد على “المجاميع” لتصوير مشاهد ‏الغزوات والمعارك.‏ وكان من المقرر أن يبدأ الفنان الراحل على عبد الرحيم ‏تصوير المسلسل بعد شهر رمضان، إلا أن الموت عجل ‏برحيله.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.