تفاصيل وفاة الفنانة رجاء الجداوى بعد معاناتها مع فيروس كورونا كوفيد 19

توفيت الفنانة رجاء الجداوى، بعد معاناتها داخل مستشفى”أبو خليفة المخصصة للحجر الصحي في محافظة الإسماعيلية. بعدما عانت مع فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

وأوضحت التحاليل التي أجرتها إيجابية الحالة، وإصابتها منذ فترة وتم نقلها للحجر الصحي بالإسماعيلية، وتدهورت حالتها الصحية إلى أن تم وضعها بالعناية المركزة على جهاز التنفس الصناعي، إلى أن وافاتها المنية.

ابنتها تؤكد تعب أمها ليلة الوفاة

وفي ليلة الوفاة كتبت  أميرة مختار، ابنة الفنانة رجاء الجداوي، مجددًا عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» تؤكد تدهور  على الحالة الصحية لوالدتها. وقالت أميرة: «مامي ما زالت في الرعاية المركزة، والحالة حرجة، ولكن ربنا موجود، هو القادر وهو الشافي».

من هي رجاء الجداوي الفنانة الراحلة بسبب فيروس كورونا؟

ورجاء الجداوي من أحد أشهر الفنانات في مصر، عملت في بداية حياتها عارضة أزياء، وممثلة. وتعتبر من فنانات الزمن الجميل، حيث ربطت ما بين زمن الفن الجميل والفن الحديث. فكانت خليفة الفنانة ميمي جمال الشهيرة. وبدايتها الفنية كانت في فيلم غريبة عام 1985 ووصل عدد أعوام عملها في السينما نحو 62 سنة. ولقد ولدت في 6 سبتمبر عام 1938 وتوفيت عن عمر يناهز الواحد والثمانين عامًا. واسمها الحقيقي نجاة علي حسن الجداوي، ولها من البنات أميرة. وتزوجت عام 1970 من حسن مختار.

ابنة رجاء الجداوي لا تعمل في الفن

ولم تعمل الابنة الوحيدة للفنانة رجاء الجداوي في عالم الفن. وفضلت أن تتزوج من محمد هندي، رجل الأعمال الشهير في مجال النسيج. وشاهدت الفنانة العظيمة رجاء الجداوي وحفيدتها الوحيدة روضة هندي قبل وفاتها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.