تفاصيل وفاة الشيخ مسفر ناصر بن وقيان السنحاتي وموعد الجنازة والدفن

توفي رمز من رموز قبيلة قحطان في المملكة العربية السعودية. إنه الشيخ مسفر بن وقيان السنحاتي، اليوم الأحد الموافق السابع من شهر يونيو 2020. وامتلأ موقع التواصل الاجتماعي ( تويتر ) على الإنترنت، دعوات له بالرحمة والمغرفة، بالإضافة للتعازي من قبل أعضاء قبائل وشخصيات سعودية وخليجية معروفة. وكان الشيخ مسفر بن وقيان السنحاتي يمتلك باع من أعوام العمل الإنساني والخيري.

موعد جنازة الشيخ الراحل مسفر بن وقيان السنحاتي

وأعلنت رئاسة ملتقى قبائل شريف قحطان عن موعد التشييع للجثمان والوفاة، وقالوا إن ذلك سيتم الليلة إن شاء الله تعالى. ونشروا ذلك على حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة ( تويتر ) على الإنترنت. وقالوا إن الشيخ مسفر ناصر بن وقيان السنحاتي توفى في محافظة الحرجة. وسيتم تشييع جثمانه في الساعات القليلة القادمة، مع الالتزام بالاجراءات الوقائية والتدبيرات الاحترازية ضد فيروس كورونا كوفيد 19 حتى لا ينتشر الوباء.

أحباء الراحل ينعونه على حساباتهم الرسمية بتويتر

نشر مشعل آل دحباش على حسابه بـ “تويتر” قائلًا: حسن الله عزاكم ياسنحان خاصة و قحطان عامة في وفاة المغفور له بأذن الله الشيخ مسفر بن ناصر بن وقيان، تغمده الله بواسع رحمته وألهم ذويه الصبر والسلوان.وقال غانم القحطاني عبر تويتر: رحم الله صاحب القلب الطيّب والكريم ابن الكرام، عّم زوجتي مسفر بن ناصر بن وقيّان، داعيا له بالمغفرة والرحمة وأن يلهم الله أهله وعائلته الصبر والسلوان في هذا المصاب.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.