تفاصيل وفاة الإعلامي السعودي علي حكمي في جازان وآخر لحظاته قبل الغرق (صور)

توفى علي حكمي، الإعلامي السعودي، مساء يوم أمس الجمعة، غرقًا في جازان حيث كان في رحلة بحرية ولم يستطع النجاة من الغرق. ويعرف الجميع علي حكمي بأنه حصل على جائزة الحوار الإعلامي لسنة 2018. وكان مقدم فعاليات شهير جدًا، وقدم مجموعة من المناسبات والفعاليات في المملكة العربية السعودية. وكان يشارك في الفعاليات التطوعية كثيرًا، لدرجة أنه حتى قبل وفاته بساعات قليلة جدًا نشر مقاطع فيديو على سناب شات للأجواء المطيرة التي يتواجد فيها في منطقة جازان.

السعوديون ينعون علي حكمي على موقع تويتر على شبكة الإنترنت

ونعى السعوديون والمتابعون للإعلامي علي حكمي الفقيد على حساباتهم الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي ( تويتر) على شبكة الإنترنت. وتفاعل المغردون مع ما قد نشره قبل ساعات قليلة من وفاته على موقع سناب شات بعنوان: ( سنرحل من دون وداع ). فقال: حمودي دوم “الله يرحمك يا صاحبي القريب من قلبي ، اللي ما يمر يوم إلا و انت فيه بجنبي ، نطلع و نضحك و ناكل و نصور و نلبس مع بعض و ننام مع بعض و جيبنا واحد ، احترق كثيراً على فراقك والله احترق ، شهيد بإذن الله يا صاحبي”، وقال بندر الحارث : لم يكن يعلم بأنه يوثق اخر لحظاته في ذات المكان ، شهيد بإذن الله تعالى ، رحيلك موجع وذكرك سيضل عامر”.

علي حكمي يوثق اللحظات الأخيرة قبل وفاته

ونشر الاعلامي الراحل علي حكمي لحظاته الأخيرة قبل وفاته غرقًا في جازان. ونشر مجموعة من الصور في المكان الذي يتواجد فيه على موقع ( تويتر)، وكذلك وثق على تطبيق سناب شات حيث قال: سعيد باليوم الماطر في جيزان” ونشر مجموعة من الفيديوهات التي تشرح ذلك، وتوضح مشاهد الأمطار قبل أن يصل إلى البحر ويلتقط مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو هناك.

صور اللحظات الأخيرة قبل وفاة علي حكمي 4
صور اللحظات الأخيرة قبل وفاة علي حكمي 4
صور اللحظات الأخيرة قبل وفاة علي حكمي 3
صور اللحظات الأخيرة قبل وفاة علي حكمي 3
صور اللحظات الأخيرة قبل وفاة علي حكمي 2
صور اللحظات الأخيرة قبل وفاة علي حكمي 2
صور اللحظات الأخيرة قبل وفاة علي حكمي 1
صور اللحظات الأخيرة قبل وفاة علي حكمي 1
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.