تفاصيل وطبيعة مرض الفنان السعودي “خالد عبدالرحمن”.. وتفاعل كبير على تويتر مع “أبو نايف”

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي السعودية وموقع تويتر، بالعديد من التغريدات المتضامنة مع الفنان السعودي الشهير “خالد عبدالرحمن”، الذي تعرض لوعكة صحية مفاجئة، موجهين له الدعاء بالشفاء العاجل، في الوقت الذي انتشرت فيها أخبار مرض “أو نايف” وسائل الإعلام السعودية والعربية والمواقع الإلكترونية، وتناولت مواقع أخرى طبيعة مرضه.

تفاصيل وفاة الفنان خالد عبدالرحمن

وتصدر موقع مرض الفنان خالد عبدالله، تويتر، بعد ساعات قليلة من تغريداته، التي أعلن خلالها تعرضه لوعكة صحية مفاجئة، مغردًا:

“الله يبعد عنكم الأمراض يارب.. حبايبي أنا أمر بوعكة صحية صار لي أكثر من 10 أيام، دعواتكم لي ولكل مريض، وجزاكم الله خير الجزاء”.

ليشتعل بعدها موقع تويتر بآلاف التغريدات المتضامنة معه، خاصةً بعدما تأكد وجوه داخل أحد المستشفيات لتلقيه العلاج بعد تعرضه لتلك الوعكة، كما ووجه العديد من نجوم الفن والسياسة السعودية والعربية وأصدقاء الفنان السعودي، له الدعوات بالشفاء العاجل.

الفنان خالد عبد الرحمن يعلن إصابته بوعكة صحية
مرض الفنان خالد عبدالله

طبيعة مرض الفنان أبو نايف

وبالرغم من إعلانه تعرضه لوعكة صحية، إلا أنه لم يكشف عن طبيعة مرضه، ما جعل الأمر عُرضة للتأويلاات المختلفة، قبل أن تكشف العديد من المنصات الإعلامية نقلاً عن تصريحات سابقة للفنان السعودي أبو نايف، بأنه مصاب بمرض الحزام الناري، وأنه تألم على إثره كثيرًا من قبل، في الوقت الذي انتشرت فيه صورة الفنان من داخل المستشفى التي يتلقى بها العلاج.

يهمك أيضًا:

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.