تفاصيل وسبب وفاة نجل الداعية الإسلامي “خالد المصلح” وحفيد الشيخ “بن عثيمين”.. وآخر ما كتب

حالة من الحزن تسيطر على رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، فور إعلان الداعية الإسلامي السعودي الشيخ “خالد المصلح” وفاة نجله اليوم الأحد، حيث نشر بيان نعي رسمي عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، ليتفاعل معها النشطاء، وتتحول صفحته على الفيس إلى دفتر عزاء كبير من جميع الوطن العربي ومن محبيه ومتابعيه.

تفاصيل وفاة نجل الداعية خالد المصلح

وفي تغريدة مفاجئة له عبر ”تويتر، كتب الداعية الإسلامي “خالد المصلح” نجله لمحبيه ومتبعيه في كل مكان، قائلاً: “إنا لله وإنا إليه راجعون، توُفي اليوم ابني عبدالله، لافتًا إلى أن سيتم تشييعه إلى مثواه الأخير في تمام الساعة الثانية عشرة والنصف من ظهر اليوم في مقبرة الرحمة بعنيزة، لتنهال برقيات وتعليقات التعازي عليه، في الوقت الذي تداول فيه نشطاء صورًا من المقبرة خلال تشييع الجثمان ودفن الفقيد وسط حضور بسيط من المقربين.

سبب وفاة حفيد بن عثيمين

وعن سبب وفاة نجل الشيخ خالد المصلح وحفيد العلامة السعودي الراحل “بن عثيمين” من الأم، قال مقربون من الفيد الراحل بأنه كان يصارع مرض عضال وهو السرطان طيلة السنوات الأخيرة، إلا أنه استسلم لأمر الله صباح اليوم الأحد عن عمر يناهز الـ30 عاما.

عرض الصورة على تويتر

آخر ما كتب الفقيد الراحل

وكان آخر ما كتبه الفقيد الراحل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تعليقه على انتشار وباء كوفيد المستجد:

أمر المؤمن كله خير، وفي كل قدرٍ يكتبه الله لنا وحدثٍ نشهده حكم وعطاءات كثيرة سواء علمناها أم جهلناها.. هذا الوباء الذي نعيشه اليوم لا يخرج عن قدر الله ولطفه -سبحانه- فاللهم اكشف الغمة عن هذه الأمة، وردنا إليك ردًا جميلاً.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.