تفاصيل وأحداث مسلسل المؤسس عثمان الحلقة الثانية 2 وحقيقة التسريب قبل العرض

انتشرت أخبار كثيرة منذ الساعات الأولى من صباح اليوم بخصوص تسريب أحداث مسلسل المؤسس عثمان الحلقة الثانية 2، حيث يترقب جميع محبي وعشاق الأعمال التركية التاريخية لحظة انطلاق عرض الحلقة الثانية لمسلسل المؤسس عثمان الذي نال إعجاب الجميع منذ بدء عرض أحداث الحلقة الأولى منه، وسوف نتعرف معكم من خلال هذا المقال على حقيقة تسريب مسلسل المؤسس عثمان الحلقة الثانية، والتي من المتوقع أن تشهد الكثير من الأحداث المثيرة خاصة بعد مقتل تيكفور يورغو بولوس حاكم القلعة.

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة الثانية 2

وفيم يخص موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة الثانية على قناة atv التركية، فقد تم الكشف عن مواعيد العرض والإعادة وهي: سيتم عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة الثانية يوم الأربعاء الموافق 27-11-2019 في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت تركيا، وفي تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

أما فيما يخص موعد إعادة عرض مسلسل المؤسس عثمان في تمام الساعة الواحدة ظهراً في اليوم التالي من عرض الحلقة، وهناك العديد من القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان مدبلج للغة العربية ومنها قناة اليرموك وقناة دعوه وقناة الشروق الجزائرية، وسوف نتعرف على تردد هذه القنوات أسفل المقال.

تسريب مسلسل المؤسس عثمان الحلقة الثانية

بالفعل تم تسريب أحداث مسلسل المؤسس عثمان الحلقة الثانية 2، حيث نشرت بعض المواقع والصفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعض من أحداث الحلقة الثانية لمسلسل المؤسس عثمان حيث ذكرت تلك المواقع والصفحات أن الأحداث ستكون مثيرة للغاية وخاصة بعد مقتل تيكفور يورغو بولوس في وقت دخول عثمان القلعة متخفياً لمقابلة تيكفور وتم قتلة بعد إجراء هذه المقابلة مباشرة، وكانت مساعدة الأميرة صوفيا زوجة الحاكم رأت عثمان خارج من غرفة حاكم القلعة قبل مقتلة بلحظات.

ومن المتوقع أن تشهد أحداث مسلسل المؤسس عثمان الحلقة الثانية 2 مشهد هروب عثمان من القلعة بعد أن تم اتهامه بقتل تيكفور يورغو بولوس، مما سيجهل العداوة تندلع بين عثمان وبين عمه ديندار بسبب ما فعلة عثمان.

تردد القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان مترجم ومدبلج للغة العربية في اليوم التالي من عرض الحلقة، وتردد قناة atv التركية.

اسم القناة القمر الصناعي التردد معدل الترميز
فور شباب نايل سات 11316 27500
اليرموك نايل سات 11678 27500
الشرق نايل سات 11137 27500
دعوة نايل سات 10727 27500
ATV ترك سات 11628 27500

أحداث الحلقة الثانية لمسلسل المؤسس عثمان

نترقب معكم وننتظر بدء العرض، وسوف نرصد لكم تفاصيل وأحداث مسلسل المؤسس عثمان الحلقة الثانية والتي سيتم عرضها عبر قناة atv التركية في تمام الثامنة مساء بتوقيت تركيا والتاسعة مساء بتوقيت القاهرة والعاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.