تفاصيل هاشتاق وين بنات العويس الذى يناقش قضية اختفاء بنتين بعد ولادتهم

انتشر في الآونة الأخيرة هاشتاق وين بنات العويس في دولة المملكة العربية السعودية عبر مواقع التواصل الإجتماعي التدوينات الصغيرة #وين_بنات_العويس، والذى يناقش قصة جديدة عن اختفاء بنتين بعد ولادتهم مباشرة عام ١٤٢٢ هجري، وإبلاغ الأب أن التوأم (ولد وبنت) توفوا بعد اسقاطهم، في حين أن الأم ولدت ولادة طبيعية(توأم بنتين)، ارجو المساعدة بأي معلومات تفيد في إيجادهم.

وين بنات العويس

في تفاصيل الهاشتاق وين بنات العويس انتشرت صورة مكتوب عليها كافة التفاصيل المتعلقة في خطف بنتين توأم بنات السيد أحمد عويس من مستشفى اليمامة في الرياض بعد ولادتهم في يوم الإربعاء 25/06/1422 الموافق أكتوبر 2001 في مستشفى اليمامة في الرياض، هذا ويبلغ البنتين التوأم أعمارهم الآن 19 سنة تقريبا، هذا وقد قدم الأب العديد من الشكاوي ما لقى من توقف معه ويساعده.

هذا ويظهر من خلال التفاصيل على أن الأم والأب عندهم أمل في أنو بناتهم يشوفوا كمية التغريدات على الهاشتاق الذي انتشر في يوم 19 مارس من العام الجاري عبر منصة التداول تويتر، وقد أكد الأم والأب على أن البنتين التوأم مو بالضرورة عند أسرة واحد، ربما تم إعطاء البنت لأسرة والآخرة لأسرة ثانية.

قديهمك…رصد مليون ريال سعودي لمن يُعيد نسيم حبتور إلى والده

فيديو  اختفاء بنات العويس من المستشفى عند ولادتهن بعد إخبار الأم والأب بوفاتهن!

ذهب الأب التوأمين إلى المستشفى اليمامة في الرياض وكان المولد بنتين تؤام في حين تسلمه المستشفى يسلم له مولود ذكر وأخرى أنثى لكنهم ليسوا على قيد الحياة، بإمكانك معرفة التفاصيل من خلال الفيديو السابق.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.