تفاصيل هاشتاق شخص يسجد لفتاه بجوار مسجد !

راجت مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصا ترند تويتر في دولة المملكة العربية السعودية بصورة يظهر فيها شاب يقوم بالصلاة بجوار مسجد وتقف فتاة أمامه، حيث انتشر هاشتاق من قبل بعض المغردين عبر موقع التدوينات الصغيرة #شخص_يسجد_لفتاة #نطالب_بالقبض_على_المنحلين، حيث أثارت تلك الصور التى ظهرت من خلال الهاشتاق موجة غضب كبيرة من قبل المغردين مطالبين باتخاذ الإجراءات اللازمة في حقهم.

تفاصيل هاشتاق شخص يسجد لفتاة

تفاصيل شخص يسجد لفتاه بجوار مسجد !
تفاصيل شخص يسجد لفتاه بجوار مسجد !

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي في العديد من الدول بتلك الصورة التي استفزت العديد من المتابعين والمغردين على موقع التواصل الاجتماعي، حيث طالب الكثيرين بمعاقبة أولئك الذين ظهرا في الصور، وقد دعى الأخرين إلى التريث لمعرفة حقيقة الأمر، حيث قال أحدهم على أنه يمكن الشخص يصلي لله بجانب المسجد وهذي جت قدامه ؟؟.

فيما قال آخر قد تكون الصورة فوتوشوب .. لا تستعجلون ! فيما تحدث أخر عينوا خير شوفوا كيف الرصيف الأول والثاني ومسكت الجوال، فيما كتبت إيمان خييير؟؟ احسه يصلي وهي بزر بنته او شي موقفة قدامه تستخف دمها، وقد كتب فهد الزهراني على أن الصور مركبه الظل غير متناسب مع الصورتين، وقال أحدهم على والله احس الموضوع مو كذا نهائياً يعني مكان الشاب في الصورة الثانية غير عن الاولى !! غريبة الصورة، في إنتظار تفاصيل أكثر حول ذلك الهاشتاق الذي انتشر بسرعة البرق بين صفوف المغردين.

قديهمك

بالفيديو ..فوز العتيبي ترقص وتبدأ العزل المنزلي في رحلة بيت متنقل حول الطبيعة
تفاصيل هاشتاق وين بنات العويس الذى يناقش قضية اختفاء بنتين بعد ولادتهم

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.