تفاصيل نجاة هالة صدقي من حادث وسرقة فيلا أمها للمرة الثالثة

نجت الفنانة الشهيرة هالة صدقي من حادثة طريق على الطريق الدائري، اليوم الجمعة الموافق 8 نوفمبر 2019، بأعجوبة خاصة وأن أبناءها الأطفال كانوا بصحبتها في السيارة، ومن المثير واللافت للانتباه أن فيلا أمها الكائنة في مدينة السادس من أكتوبر بمحافظة الجيزة تعرضت للسرقة للمرة الثالثة على التوالي.



هالة صدقي تكشف تفاصيل الحادثة التي تعرضت له

وكشفت الفنانة هالة صدقي، في تصريحاتها الصحافية، منذ قليل، أن سيارتها أوشكت على الإنقلاب بالكامل وهي تسير على الطريق الدائري المؤدي إلى حي المعادي في محافظة القاهرة، لولا أن الله حماها واستطاعت أن تسير ببطء، وتبطيء سرعة السيارة، لتنجو هي وطفليها من حادث سير محقق.



وأضافت هالة صدقي أنها كانت ذاهبة هي وطفليها إلى المشاركة في بطولة السباحة في النادي وفوجئت بمجموعة من أسنة الحدد مغروزة في الأرض، أدت إلى إصابة عجلات سياراتها بقطع مفاجيء، ما بث الرعب والهلع والذعر في قلبها وقلوب طفليها، ولكنها لم تستطع أن تترك السيارة، وأول ما فعلته أنها أبطأت مواصلة طريقها إلى المشاركة في بطولة السباحة.

وتابعت أنه لم يكن هناك أي علامات تحذر بوجود هذه العقبات الحديدية، وبعدما توقفت بالسيارة لم تستطع أن تجد أي سيارة تنقذها هي وأولادها اللذين لديهما بطولة سباحة.

فيلا أم هالة صدقي تتعرض للسرقة

يأتي ذلك بعدما تعرضت فيلا أم هالة صدقي إلى السرقة يوم الأربعاء الماضي للمرة الثامنة على التوالي، في مدينة السادس من أكتوبر، حيث قالت هالة صدقي أن هناك عصابة تترصد الفيلا الخاصة بوالدتها حيث تمت سرقة جميع الكريستالات، والانتيكات، والزهريات، والملابس ولم يكن هناك كاميرات مثبتة، لذلك اكتفت بعمل محضر للمرة الثالثة.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد