تفاصيل نجاة أحمد عز وفهمي من فيروس كورونا المنتشر بدول آسيا

تداولت العديد من المصادر الإعلامية نجاة مجموعة من أشهر نجوم الفن وهم الفنان أحمد فهمي وأحمد عز والفنان محمد ممدوح من عدوى فيروس كورونا الذي قد انتشر خلال فترة قريبة بدولة الصين، وهو الفيروس الذي نتج عنه وفاة حوالي 304 شخص بدولة الصين، وما زالت عدوى هذا الفيروس منتشرة بها حتى اليوم.

نجاة أحمد عز وفهمي من فيروس كورونا

وكان الفنان الشهير ” محمد ممدوح” قد أعلن عن مفاجأة في إحدى الحلقات التلفزيونية التي شارك بها مع الإعلامي رامي رضوان، إذ أعلن عن سفره مع مجموعة من الفنانين المشاركين بفيلم ” العارف”، لدولة ماليزيا بغرض تصوير إحدى مشاهد هذا الفيلم بها.

ويشارك بفيلم العارف مجموعة من ألمع نجوم السينما المصرية وهم الفنان أحمد فهمي والفنان أحمد عز والفنان محمود حميدة وأحمد خالد صالح، ومن إخراج أحمد علاء الديب وتأليف محمد سيد بشير، وعقب إنتهاء الفنان أحمد فهمي وأحمد عز من تصوير هذه المشاهد عادوا على الفور لأرض الوطن، ومن المفترض أن يتم عرض هذا الفيلم بعيد الفطر المبارك.

وعقب عودتهم بيوم واحد فقط أعلنت المصادر الصحفية والإعلامية عن انتشار فيروس كورونا بدول آسيا كدولة الصين وماليزيا، وفي نطاق الاحتياطات اللازمة لمواجهة هذا الفيروس تم إغلاق جميع المطارات بالصين، وهذا يوضح نجاة كل من الفنان أحمد عز والفنان أحمد فهمي من الإصابة بعدوى فيروس كورونا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.