تفاصيل منع الفنانة المغربية دنيا بطمة من السفر

قامت السلطات المغربي بإلقاء القبض على الفنانة المغربية دنيا بطمة، متهمة في التورط بابتزاز عدد من المشاهير والفنانين المغاربة، من خلال نشر أسرار خاصة بهم، عبر موقع التواصل الاجتماعي “سناب شات”، يحمل اسم “حمزة مون بيبي”، أوقفت السلطات المغربية الفنانة دنيا بطمة أثني عشر ساعة أمام المحققين في الشرطة القضائية بالدار البيضاء في المغرب.

اتهام دنيا بطمة في “ابتزاز المشاهير”

أثار حساب “حمزة مون بيبي” على موقع سناب شات، الجدل في الوسط الفني مما تحول إلى قضية رأي عام، وذلك بسبب منشوراته التي تتضمن فضائح وأسرار عدد من المشاهير، بالإضافة إلى الشخصيات الشهيرة في المجتمع المغربي،

وأظهرت التحقيقات ضلوعها مع أفراد في شبكة تعمد بالتواطؤ مع أصحاب ملاه ليلية، لتصوير المشاهير وأصحاب النفوذ وابتزازهم، كما قامت السلطات المغربية بإغلاق الحساب، وتم إيقاف عناصره الذين اعترفوا بعد التحقيق معهم، بوقوف الفنانة دنيا بطمة وشقيقتها خلف هذا الحساب وتسييره لمصالح شخصية وتصفية حسابات.

اعتقال ومنع دنيا بطمة من السفر

بعد التحقيق مع دنيا بطمة قررت السلطات المغربية منعها من السفر خارج البلاد لحين استكمال التحقيقات، كما وقامت بمصادرة هاتفها الشخصي لفحصه والتأكد من علاقتها بالحساب، مازال التحقيق في هذه الأزمة مستمرة.

نفت المغنية المغربية دنيا بطمة علاقتها بالحساب، كما وسبق زوجها محمد ترك أن هدد مواقع مغربية بمتابعتها قضائياً لترويجها شائعات بهذا الخصوص.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.