تفاصيل مقلب رامز جلال ” بركان رامز ” رمضان 2020

يعد برنامج المقالب الذي يقدمه الفنان رامز جلال في شهر رمضان المبارك من كل عام من أكثر البرامج التي تحصل على نسبة مشاهدة عالية، حيث يتمتع رامز جلال بخفة ظل تحظى على حب وأعجاب الجماهير مما يجعلهم ينتظرون مقلب رامز الجديد كل بشغف لمعرفة فكرة المقلب الجديد، وذلك لأن رامز جلال يقدم كل عام فكرة مختلفة ليستطيع خداع النجوم.

ونقدم اليوم أهم التفاصيل عن برنامج المقالب الجديد الذي سوف يقدمه رامز جلال في موسم رمضان العام الحالي، حيث من المقرر وفق ما تداول عبر السوشيال ميديا أن يطلق اسم ” بركان رامز” على البرنامج هذا العالم .

فكرة مقلب رامز جلال الجديد

وتدور فكرة برنامج المقالب هذا العام حول دعوة أحد النجوم من مشاهير عالم الفن والرياضة من أجل عمل اعلان لمنتج ما، ثم يتفاجئ النجم الذي يصور اعلان بانفجار بركان أثناء التصوير، مما يصيب الجميع بالرعب والهلع ومن المفترض أن يقوم رامز جلال تصوير حلقات برنامج ده هذا العام في احد جزر الفلبين.

وجدير بالذكر أن برنامج رامز جلال يعد من البرامج المحبوبة التى تعود المشاهدين على متابعتها كل عام خلال الشهر المبارك، حيث يظهر مع رامز جلال عدد كبير من النجوم الذين لهم قاعدة كبيرة من الجمهور يحبون متابعتهم ومشاهدة رد فعل كل فنان اثناء تعرضه للمقلب.

وقد كان أخر المقالب التى قدمها  رامز جلال العام الماضي برنامج “رامز فى الشلال”  واستضاف فيه عدد كبير من النجوم وحصد نسبة مشاهدة كبيرة.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.