البرومو الثاني مسلسل قيامة عثمان 18.. دوندار يخطط لخطف الأميرة أديلفا

أيام قليلة متبقية على عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 18 الموسم الأول، التي تم تأجيلها لأكثر من مرة، بسبب الظروف الصعبة التي تمر بها تركيا، وكانت قناة atv  التركية الناقل الحصري للمسلسل قد أذاعت البرومو التشويقي الأول للحلقة الثامنة عشر، المؤسس Osman حقق ناجح منقط النظير في الفترة الأخيرة حتى أنه تخطى مسلسل قيامة ارطغرل في المشاهدة، وتربع على قائمة أعلى المسلسلات مشاهدة في تركيا.

البرومو الثاني لمسلسل قيامة عثمان الحلقة 18

من الواضح أن الأثارة لن تنتهي في مسلسل عثمان حيث ظهر في إعلان 2 للحلقة 18، الكثير من الأحداث المثيرة والمشوقة منها، صلاة عثمان أمام المغول وعدم الخوف من غدهم ليبين لهم إيمانه القوي، وعدم خوفه من الموت، وعودة دوندار للقبيلة ومن الواضح أن صراعات دوندار مع Osman لن تنتهي إلا مع نهاية الموسم الأول من المسلسل،حيث دوافع عدة تحركه منها موت ابنه وعليشار الخائن الذي يبث سمه في أوذني دوندار.

تطورات جديدة في مسلسل المؤسس عثمان غازي

كشف المنتج محمد بوزداغ صاحب شركة الإنتاج المنتجة لمسلسل المؤسس عثمان، عن بعض الأسرار التي دارت وكان يتنبأ بها الكثير من الجمهور، حيث ظهر بوزداغ في بث مباشر على حسابه بإنستغرام على مدار الأيام الماضية، وخرج بأكثر من خبر.

الخبر الهام والذي أحزن جزء كبير من متابعي مسلسل عثمان، هو عدم عودة أرطغرل غازي في أحداث المسلسل، وأيضاً عدم عودة تورغوت ألب، والذي كانت قد أكدت بعض وسائل الإعلام المحلية بأن بوزداغ عقد جلسة مع وكيل أعمال جنكيز جوشكون، وأنهى كافة التفاصيل الخاصة بعودته، إلى أن المنتج أعنها صريحة الآن بعدم عودة تورغوت.

قيامة عثمان بن أرطغرل الحلقة الثامنة عشر مترجمة

تذاع حلقة عثمان 18 يوم الأربعاء المقبل على شاشة atv التركية، في الساعة 7 مساء بتوقيت القاهرة، 8 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ويعاد عرض الحلقة مترجمة يوم الخميس على شاشة اليرموك الفضائية الاردنية في الساعة الثامنة مساءً، وأيضاً تبث الحلقة 18 مترجمة على قناة الفجر الجزائرية في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.