تفاصيل مرض الفنان محمد هنيدي بعد إجراءه عملية خطيرة التي غيبته عن جنازة حسن حسني

أجرى الفنان المصري محمد هنيدي عملية خطيرة مؤخرًا. ولم يكشف عنها إلا بعدما تساءل الكثير من المعلقين على وفاة الفنان حسن حسني عن السبب الرئيسي في غيابه عن حضور جنازته. فكشف الفنان محمد هنيديللجميع عن أنه كان يجري عملية قسطرة في القلب، وتركيب دعامتين منذ عشرة أيام.

بالصور بكاء شديد من سعد الصغير في جنازة الفنان حسن حسني

محمد هنيدي يتحدث عن حالته الصحية التي غيبته عن جنازة صديقه حسن حسني

وقال الفنان محمد هنيدي لمتابعيه على موقع التواصل الاجتماعي ( تويتر) على شبكة الانترنت أنه لم يكن بخير حيث أرجرى عملية قسطرة في القلب وتركيب دعامتين منذ عشرة أيام. موضحًا أنه لم يستطع أن يحضر لهذا السبب العزاء الخاص بالفنان حسن حسني، وفضل ألا يخبر ذلك لأحد بسبب الأحوال الخاصة بفيروس كورونا، التي تمر فيها البلاد.  وتابع: ” مكنتش راضي أقول عشان محدش يتخض، والحمدلله أنا كويس وطبيعي”. ووجه الشكر للطبيب الذي أجرى له العملية الدكتور حسام الحصري.

بالصور جنازة حسن حسني وابنته فاطمة لا تتحمل الفراق فتنهار وأغلب الفنانين «غياب»

ماذا قال محمد هنيدي بخصوص غيابه عن حضور جنازة حسن حسني

وبخصوص غيابه عن جنازة الفنان الراحل حسن حسنى، قال: “عم حسن حسنى دا أبويا ومرضى منعنى من حضور الجنازة خاصة وأن الأطباء منعنى من النزول تماماً”.

تجدر الإشارة إلى أن الفنان محمد هنيدى يستعد لبدء تصوير فيلم “النمس والأنس” للمخرج شريف عرفة، ويقوم بمعاينة الديكورات داخل استوديوهات شريف عرفة، حيث من المقرر البدء فى تصوير الفيلم خلال أسبوعين، وتعاقد المخرج وشركة الإنتاج مع كل من محمد هنيدى، منه شلبي، صابرين، عمرو عبد الجليل، ومحمود حافظ، وجارٍ التعاقد مع مجموعة أخرى من الممثلين خلال الأيام المقبلة، استعداداً للتصوير.

آخر ظهور لـ حسن حسني قبل وفاته «صور»

حسن حسني يتوفى بسبب أزمة قلبي مفاجئة عن عمر 89 عام

وتوفى الفنان الكبير حسن حسنى عن عمر ناهز 89 عامًا إثر أزمة قلبية مفاجئة وكان الفنان الكبير حسن حسنى قد شارك فى العديد من الأعمال التليفزيونية والسينمائية المهمة على مدار المواسم الماضية، حيث شارك فى مسلسل “سلطانة المعز” مع غادة عبد الرازق، الذى عرض فى موسم دراما رمضان المنقضى، ومن قبلها شارك فى مسلسل “أبو جبل” للنجم مصطفى شعبان، الذى عرض فى موسم دراما رمضان الماضى.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.