تفاصيل مباريات اليوم الخميس ولقاءات مثيرة في الدوري الاوروبى

إن المشاهدين ومحبين الكرة ينتظرون مشاهدة المباريات المشوقة فالمتابعين الكرويين ينتظرون الدوري الاوروبى لمشاهدة المباريات والتى سوف تذاع يوم أربعة وعشرين من شهر أكتوبر لعام الفين وتسعة عشر فسوف تكون البطولة الثالثة من الدوري الاوروبى وتكون هذه المنارة من أهم المباريات التي سوف تقيم.

 مواعيد مباريات الدوري الاوروبى للجولة الثالثة

تفاصيل مباريات اليوم الخميس ولقاءات مثيرة في الدوري الاوروبى 1

فان من أهم المباريات التي سوف تذيع من الدوري الاوربى هي ارسنال الانجليزي وروما الايطالي ومانشيستر يونايتد الانجليزي فهي من أهم المباريات التي سوف تتم إذاعتها. ومباراة الكمارا الهندية اف سى استاناالكازاخستانى سوف تتم إذاعة هذه المنارة في الساعة ٦:٥٥ مساءا بتوقيت القاهرة. وبتوقيت السعودية ستذاع الساعة ٧:٥٥ مساءا. وسوف تذاع في توقيت الإمارات في الساعة ٨:٥٥ مساءا.

ومباراة التي تقيم بين بورتو البرتغالي وجلاسكو رينجرز الإسكوتلندية سوف تقوم المنارة الساعة ٦:٥٥ مساءا بتوقيت القاهرة والساعة ٧:٥٥ بتوقيت السعودية وفى الساعة ٨:٥٥ بتوقيت الإمارات .

ومباراة روما الايطالي و بوروسيا الالمانى فإنها سوف تكون مباراة من أهم المباريات التي سوف تذاع اليوم أربعة وعشرين أكتوبر لعام الفين وتسعة عشر فالمباراة سوف تقوم إذاعتها بتوقيت القاهرة في الساعة ٦:٥٥ مساء وبتوقيت السعودية ٧:٥٥ مساء وتوقيت الإمارات سوف تذاع في ٨:٥٥ مساءا.

أقرأ أيضا :جدول ترتيب الدورى المصرى 2019 2020 وترتيب هدافي الدوري

 القنوات الناقلة لمباريات الدوري الاوروبى

فان مباريات الدوري الاوروبى سوف يتم إذاعات بعض المباريات على قناة بين سبورت اتش دى ثرى والبعض الأخر يبث على قناة بين سورت اتش دى وان

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.