تفاصيل مبادرة “أشترى المصري” لتمويل البطاقات التموينية ب1250 جنيه لكل فرد ولمدة 6 أشهر وخصومات متعددة للمواطنين

تبذل الحكومة في مصر قصارى جهدها للتخفيف من الأعباء الاقتصادية الملقاة على عاتق المواطن المصري، ومنذ أيام كشف حاتم عبد الغفار رئيس الغرفة التجارية بكفر الشيخ، عن المبادرة التي أطلقها رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي تحت عنوان “أشترى المصري” وذلك عن طريق تقديم دعم للبطاقات التموينية بمبلغ 1250 جنيه لكل فرد مدون على البطاقة التموينية للأسرة وتصرف للفرد كل 6 أشهر، بشرط قيام المواطنين باستخدام هذه المبالغ في شراء المنتج المصري وذلك لأن المبادرة مطروحة تحت عنوان أشترى المصري.

تفاصيل مبادرة “أشترى المصري” لتمويل البطاقات التموينية بقيمة 1250 جنيه لكل فرد ولمدة 6 أشهر:-

وأشار رئيس الغرفة التجارية بكفر الشيخ في تصريحات للإعلامية إيمان الحصري خلال مداخله هاتفيه له مع برنامج مساء دي إم سي والمذاع على قناة دي إم سي ، أنه من المقرر أن تشارك السلاسل التجارية الكبيرة من المحلات والفروع الكبري في تلك المبادرة وذلك من خلال تقديم خصم 10% للمشترين بالاتفاق مع المصانع التي ستقدم البضائع.

وأضاف بأن وزارة المالية أيضاً ستقوم بتقدم دعم مقداره 10% لأصحاب البطاقات التموينية وبذلك فإن صاحب البطاقة التموينية سوف يستفيد من الخصم عدة مرات سواء من خلال الدعم الذي ستقدمه له المصانع أو الدعم الذي ستقدمه له وزارة المالية.

والمبادرة ستكون من 1 يناير الجاري وحتى 30 يونيو 2020، وسوف يحصل نحو 65 مليون مواطن من أصحاب البطاقات التموينية على ذلك الدعم.

تفاصيل مبادرة "أشترى المصري" لتمويل البطاقات التموينية ب1250 جنيه لكل فرد ولمدة 6 أشهر وخصومات متعددة للمواطنين 1

تفاصيل مبادرة "أشترى المصري" لتمويل البطاقات التموينية ب1250 جنيه لكل فرد ولمدة 6 أشهر وخصومات متعددة للمواطنين 2

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.