تفاصيل صادمة ترويها معنفة الدمام بعد تعنيفها وأولادها عشر سنوات والسبب عجيب

كشفت زوجة سعودية في مدينة الدمام تعرضها للتعنيف والضرب هي وأولاها لعشر سنوات متتالية من زوجها. وكانت التفاصيل صادمة، موضحة أنها كانت تتعرض للضرب والتهديد بأن يأخذ الزوج أولادها، بعدما قدمت شكوى ضده.

تفاصيل التعنيف ضد زوجة سعودية وأولادها 10 سنوات

وقالت المعنفة التي من الدمام خلال اتصال هاتفي لبرنامج ( يا هلا ) على فضائية ( روتانا خليجية) إن هذه الواقعة كانت منذ 10 سنوات، حيث أنجبت اربعة أطفال توأم من الزوج. وواجهت ذلك بالتعنيف الشديد لأنه كان يرى أنه لا يستطيع الإنفاق على أطفاله.

الزوجة تكشف: رفضت الشرط الذي تزوجني عليه

وأشارت إلى أنها رفضت الشرط الذي شرطه عليها زوجها، بأنها لا تنجب أي أطفال، موضحة أنها لم تستطع أن تحرم نفسها من مشاعر الأمومة وأن يكون لديها أطفال يرعونها في عمر الكبر، فأنجبت أولادها. وأوضحت أن زوجها قال لها أنه لن ينفق على أولادها، وواصل تعنيف أبناءه، لدرجة أنه سبب لأحدهم عاهة في عينيه منذ الصغر وتحملت كل ذلك لأنها كانت تخاف أن يحرمها من أطفالها، ولا تستطيع أن تأخذها منه.

الزوجة: زوجي كريم مع الآخرين وسألجأ للقضاء السعودي لحمايتي منه وفسخ عقدة النكاح

وأوضحت الزوجة أن زوجها يتعامل بكرم مع الآخرين وسيرته طيبة جدًا في المجتمع المحلي، ولكنه يتعامل معهم بصورة سيئة للغاية، لذلك ستتوجه إلى المحكمة لطلب فسخ عقدة النكاح بينهما وإعطاءها الحضانة ونفقة أطفالها مع طلب الحماية من الدولة منه.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.