تفاصيل حرب التصاريح الساخنة بين حسن البلام وطارق العلي

تتواصل أزمات التصاريح بين الفنانين والمشهورين وفي هذه الفترة يطل علينا كل من طارق العلي وحسن البلام بحرب تصاريح جديدة ولكن هذه المرة تأتي بشكل قوي وساخن بين الطرفين كويتيان الجنسية المذكورين حيث يلقي كل من الطرفين تصريحاته والردود عبر حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي، تفاصيل الردود والقصة في هذا المقال عبر موقع اليوم الاخباري، تابع في الأسفل.

تفاصيل الردود بين حسن البلام وطارق العلي

ظهر حسن البلام في مقطع فيديو متداول في منصات التواصل الاجتماعي يؤكد فيه أنه “حسن البلام” ليس تلميذ عند طارق العلي موجهاً له أمر بأن يهتم بأموره الشخصية فقط وأن يهتم في أمور أسرته وعائلته في بيته فقط وذلك في ظل الوضع الراهن المربوط بأزمة تفشي فيروس كورونا في كافة دول العالم وفي الوطن العربي بالإجماع، حيث ظهر البلام في فيديو نشره عبر منصة سناب شات قائلاً فيه التالي :”طارق العلي ليس أستاذي.. كل الأعمال التي شاركتها معه 5 مسرحيات أما باقي أعمالي وتاريخي كله مع داود حسين”.

كما وأضاف البلام قائلاً :”أنا تلميذ كل من عملت معهم وتعلمت من الجميع لكن أستاذي الذي أدين له بالفضل هو داود حسين”.

وتابع البلام :”أنا تلميذ كل من عملت معهم وتعلمت من الجميع لكن أستاذي الذي أدين له بالفضل هو داود حسين. وقد تحدث البلام أن على طارق العلي الالتهاء بأموره الشخصية وأن لا يتدحرج نحو أمور لا تخصه، متهماً العلي بأنه دائماً ما يكون سبباً رئيسياً في الكثير من المشاكل التي تحصل في المسرح الفني للمثليين.

معلومات عن الفنان حسن البلام

حسن البلام فنان تمثيلي كويتي الجنسية من مواليد سنة 1974 وبالتحديد في تاريخ 22 من شهر ديسمبر، ويعتبر البلام أحد أهم الممثلين الكوميديين في الكويت خاصة وفي دول الخليج عامة، حيث عمل على تقديم العديد من الأدوار الكوميدية في الموقف والتقليد، وفي عام 2014 عمل على تأسيس مجموعة مسرحية كوميدية تضم العديد من الفنانين وقد سمى المجموعة باسم مجموعة البلام.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.