تفاصيل حالة نيمار الصحية إثر إصابته بعد احتفاله بعيد ميلاده

أصيب اللاعب البرازيلي نيمار بعد احتفاله بعيد ميلاده مؤخرًا.

وبهذا يخرج المهاجم البرازيلي من قائمة نادي باريس سان جيرمان الذي سيلعب مع نادي نانت في الدوري الفرنسي، اليوم الثلاثاء الموافق 4 فبراير 2020.

أثار نيمار اللاعب البرازييلي حالة من المجادلة يوم الأحد بعد رؤيته مع مجموعة من أصدقاءه من لاعبي نادي باريس جيرمان، ومجموعة من أصحابه المقربين منه في ملهى ليلي يحتفلون بـ عيد ميلاد نيمار وبدأ الجميع يتساءل عن كيفية احتفاله.

تفاصيل الحالة الصحية لـ نيمار لاعب باريس جيرمان

نيمار من اللاعبين المتميزين ولكنه أصيب في الغضروف وعلى الرغم أن الأطباء يقولون إنها إصابة طفيفة أصيب بها وهو يلعب في مباراة مونبيليه السابقة، إلا أنه بسببها لن يتواجد مع الفريق الفرنسي باريس جيرمان خلال مباراته مع نانت.

سيكمل نيمار 28 عامًا يوم الأربعاء المقبل ولقد أثار ضجة باحتفاله في عيد ميلاده.

والسبب وراء عدم مشاركته في مباراة نانيت ما قاله توماس توخيل، المدرب للفريق لإذاعة ( مونت كارلو)، أن الهدف من وراء ذلك أن يحافظ نيمار على مستواه ولا يقوم بالمجازفة به مع اقتراب انطلاق دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

عيد ميلاد نيمار يثير الضجة وتعليق من مدرب باريس جيرمان

عيد ميلاد نيمار المثير للجدل صورة من الاحتفال بالملهى الليلي
عيد ميلاد نيمار المثير للجدل صورة من الاحتفال بالملهى الليلي

وعلق توماس توخيل مدرب فريق باريس جيرمان على عيد ميلاد نيمار والصور التي التقطها هو وأصدقاءه بأنها عبارة عن إلهاء ليشتت الفريق عن تركيزه خلال المرحلة المهمة في الوقت الحالي من الموسم.

ورفض كيليان مباني، زميل نيمار أن يحضر حفل عيد ميلاد نيمار واشتعل الخلاف بين المهاجم الفرنسي مع المدرب الألماني في ظل حالة من زعزعة الثبات في صفوف لاعبي الفريق خلال المدة السابقة.

وفي الواقع لقد تعرض نيمار في وقت سابق في موعد عيد ميلاده، أي أن هذه ليست المرة الأولى وتغيب أيضًا في نفس التوقيت منذ أن انضم لنادي باريس سان جيرمان في عامي 2018، و2019.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.