تفاصيل حادث المدينة المنورة

شهدت المدينة المنورة يوم أمس الجمعة عدة أحداث متسارعة بدأت بجريمة قتل في وضح النهار وعلى مرأى ومسمع من الناس وانتهت بإصابة رجال أمن.

حادث المدينة المنورة

في الوقت الذي كان فيه إمام وخطيب المسجد النبوي في المدينة المنورة الشيخ حسين بن عبدالعزيز آل الشيخ يلقي خطبة الجمعة عن الظواهر التي تكثر بأروقة المحاكم داعيًا إلى التسامح وحسن المعاملة كانت هناك جريمة قتل في وضح النهار.

تفاصيل حادثة المدينة

وبحسب التفاصيل التي تم نشرها بواسطة وزارة الداخلية السعودية ممثلة في شرطة المدينة فإن مواطنا قام بإطلاق نار على مركبة كانت تسير أمامه في أحد شوارع المدينة فما كان من قائدها إلا أن أعطى إشارة تنبيه وتوقف على جانب الطريق ليكتشف ماذا حدث ومن أين جاء مصدر النيران لتحدث مفاجأة مدوية.

حادث دهس المدينة المنورة

بعد ترجل قائد المركبة التي تعرضت لإطلاق النيران قام مطلق النيران بدهسة بمركبته ولم يتم الإفصاح عن تفاصيل عملية الدهس هل تمت بعد مشادة كلامية بين الجانبين أم كانت نية قاتل المدينة مبيته وأن إطلاق النار كان بهدف استدراجه للنزول من المركبة حتى يتم دهسه.

شرطة المدينة المنورة تتحرك

وعلى الفور تم إبلاغ الدوريات الأمنية بوقوع حادث المدينة الذي تم رصده في الساعة الثانية عشر من ظهر يوم الجمعة وتحركت الدوريات الأمنية للقبض على الجاني الذي لاذ بالفرار واستمرت المطاردة في شوارع المدينة حتى وصل الجاني إلى بيته.

إطلاق نار وإصابات

وبعد وصول الجاني إلى بيته وتحصنه فيه لم يتمكن رجال شرطة المدينة من القبض عليه إلا بعد تبادل إطلاق النار ولما كان الجاني في بيته متحصنًا كانت الأفضلية له فتمكن من إصابة 3 من رجال الامن بينهم رئيس الدورية الأمنية وتم القبض عليه في النهاية.

للمزيد يمكنك قراءة :

جريمة قتل في المدينة المنورة والجاني يصيب 3 رجال أمن

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.