القبض على المتباهي بالاعتداء على خيل بجدة وموقف مقطع تسميم الكلاب

إنفاذًا لتوجيهات أمير منطقة مكة خالد الفيصل، أعلنت إمارة منطقة مكة المكرّمة، اليوم، أنه تم القبض على مواطن في محافظة جدة، تباهى أمام رفاقه بالاعتداء على “خيل”، محدثاً إصابات ظاهرة على أجزاءٍ من جسمه، وتصوير الحادثة ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، وأوضحت أنه جرى توقيفه من أجل تحويله للنيابة العامة.

ومن ناحية أخرى وفي واقعة مأساوية، لقي شخصان مصرعهما وأُصيب 10 آخرون، بسبب انهيار بخزان مياه أرضي لمشروع سكني تحت الإنشاء بمحافظة جدة، وذلك حسبما أوضح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بالمحافظة عبدالله أحمد أبوزيد، الذي أشار إلى أنه تم على الفور انتقال الأجهزة الأمنية إلى المكان برفقة الهلال الأحمر لسرعة نقل الضحايا والوقوف على كامل الملابسات والتفاصيل ومعرفة أسباب ما حدث.

تفاصيل انهيار خزان جدة

وأوضح المسئول الأمني السعودي، أن غرفة العمليات تلقت بلاغًا من العمليات الموحدة، مساء أمس، بانهيار في خزان مياه أرضي داخل مشروع تحت الإنشاء، لافتًا إلى أنه على الفور تم الدفع بخمس فرق إسعافية للتعامل مع الإصابات بمتابعة مدير إدارة الإسعاف سلطان سعد المالكي، وأجلت فرق الإنقاذ بالدفاع المدني المصابين في الحادث وتم تقديم الخدمة الطبية لهم.

القبض على المتباهي بالاعتداء على خيل بجدة وموقف مقطع تسميم الكلاب 1

نقل الضحايا إلى المستشفى

كما أشار متحدث شرطة جدة، إلى أنه تم نقل ثلاثة مصابين بينهم حالة حرجة وحالتان متوسطتان إلى مستشفى شرق جدة، بينما تم علاج سبع حالات في الموقع، وتم فتح تحقيق بالواقعة من قبل النيابة العامة التي تباشر سير عمليات التحقيقات للوقوف على الملابسات الكاملة.

وتعليق أمانة مكة على موقف تسميم الكلاب

وبعد تداول مقطع فيديو تظهر فيه مجموعة كبيرة من الكلاب الضالة وقد تم قتلها والقضاء عليها من قِبل الفرق البلدية، وسط ادعاءات بأن المقطع داخل العاصمة المقدّسة، نفت أمانة مكة المكرّمة أن يكون المقطع المنتشر لتسميم الكلاب يخص أمانة العاصمة المقدّسة، مؤكدة أنه لم يحدث في مدينة مكة المكرّمة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.