تفاصيل جديد في قضية خاطفة الدمام مريم وعلاقتها بـ ابتهال المطيري في السعودية

ضمن المتابعة في قضية خاطفة الدمام مريم وعلافتها بـ ابتهال المطيري، حيث كشف الصحفي الكويتي أبو طلال الحمراني المتخصص بالقضايا الأمنية والحوادث عن بعض المعلومات الجديدة في قضية خاطفة الأطفال في دولة المملكة العربية السعودية، وقد رجح وجود شخص رابع غامض ومشتبه به في القضية، وقد يكون أحد أزواج المتهمة مريم، وقد أكد الصحفي على أن مريم تزوجت أربعة أشخاص شرعاً فيما تزوجت منصور اليمني عرفياً، فيما يجعل أزواجها الخمسة.

مما يجعل هناك زوجاً رابعاً بعد الزوج الثالث خالد حمود المهنا، والذى سجل المختطف نايف قرادي بإسمه وتم ضبطه، وقد أكد على أن هناك شكوك تحوم حول الزوج الرابع وذلك كونه كان الزواج بالتزامن مع خطف القرادي.

تفاصيل جديد في قضية خاطفة الدمام مريم وعلاقتها بابتهال المطيري في السعودية
تفاصيل جديد في قضية خاطفة الدمام مريم وعلاقتها بـ ابتهال المطيري في السعودية

تفاصيل اختطاف ابتهال المطيري على يد خاطفة الدمام مريم

هذا ويعرض الصحفي الكويتي من خلال فيديو نشره على موقع اليوتيوب بعض التفاصيل المتعلقة في اختطاف ابتهال المطيري، وقد أضاف اللي ماجاب طاري رجل عايش مع أمه 20 سنة “منصور اليمني” وبنفسه قال أنا سواق وبعدين زواج عرفي لا تتوقع يقولك إن في بنت ثانية!!.

أصوات غريبة تصدر من بيت خاطفة الدمام

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي العديد من مقاطع الفيديو التي انتشرت على موقع التواصل الإجتماعي حول أن هناك بعض الأصوات الغريبة التى تصدر من بيت خاطفة الدمام، الأمر الذي أوضحه الصحفي وقد أكد لا تخافون أن الأصوات مجرد صوت امرأة تصرخ في البيت وتشتم.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.