تفاصيل جديدة في قضية نسيم حبتور …طلب فحص DNA مستقل بالرياض

نتابع معكم في قضية نسيم حبتور، وذلك بعد أن طلب الدكتور سعد بن شايع محامي نوري الحبتور والد المفقود نسيم طلب من أجل إجراءات فحص DNA إلى شركة المنطقة الشرقية، والعمل على وصول إلى طريقة مناسبة للجميع بعد موافقة أمير الشرقية، على طلب والد نسيم بإعادة الفحص قبل أيام، حيث طالب بفحص البصمة الوراثية لوالد ووالدة نسيم مع الشاب طلال الذى حوله الجدل أخيراً، حيث كشف المحامي أنه تقدمنا صباح أمس بطلب يتضمن إجراءات الفحص وطريقته المناسة المرضية لكافة الأطراف، وقد طالب بفحص والدي نسيم وطلال فحص مستقبل دلى جهة جديدة لاعتبارات نفسية ومعنوية على أن يكون الفحص الجديد في الرياض.

نتيجة فحص غداً ” نسيم حبتور “

كشفت الدكتور سعد بن شايع من خلال تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي أنه تم بحمد الله جلوسي ووالدي #نسيم_حبتور مع الفريق الفاحص بشكل مستقل وحصل الاطمئنان الكامل لدى أم نسيم ، ثم بدأنا إجراءات أخذ العينات بدقة وعناية ، ووضعت عينات الرياض في ظرف مغلق ومختوم أمامنا ، وتم إرسالها بسيارة رسمية لتسليمها لمختبر الرياض . وموعد النتيجة الرسمي غداً صباحاً .

قديهمك

تفاصيل جديد في قضية خاطفة الدمام مريم وعلاقتها بـ ابتهال المطيري في السعودية

أبو طلال الحمراني يشيد بعملية إعادة الفحص

أشاد أبو طلال الحمراني في عملية إعادة الفحص من تعامل راقي من قبل القيادات الأمنية وتعاطفهم مع والد نسيم حبتور وإبلاغه أن طلبه بإعاد الفحص، وأن لم تكن النتيجة إيجابية هو أمر مشروع وحق من حقوقه، هو مثال للإنسانية في بلد الإنسانية.. شكراً رجال الأمن.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.