جديد قضية خاطفة الدمام مريم .. أبو طلال الحمراني يكشف عن شاهد أخر وتفاصيل أخرى

نستعرض لكم متابعينا الكرام تفاصيل جديدة في قضية خاطفة الدمام مريم، وما كشف أبو طلال الحمراني من خلال تغريداته عبر موقع التواصل الإجتماعي، حيث كشف الصحفي الكويتي على أن هناك شاهد جديدة دخل على الخط، وهو على علاقة قريبة من الخاطفة مريم ” خاطفة الدمام “، حيث تطابق كلامه مع الشاهد الأول، وذلك بوجود فتاة غير متزوجة كانت برفقتها، ومعلومات على أن الخاطفة مريم تمتلك شقة في منطقة دارين ومعارف في سيهات.

أبو طلال الحمراني يكشف تفاصيل حول قضية خاطفة الدمام مريم

سوف نستعرض لكم من خلال موقع اليوم الاخباري بعض التغريدات التى نشرها أبو طلال الحمراني حول قضية خاطفة الدمام مريم، حيث حيث غرد الصحفي الكويتي أبو طلال الحمراني على أنه من المقرر أن يتم استدعاء الشاهد إلى النيابة العامة الأسبوع المقبل للإدلاء بشهادته والتي يؤكد فيها أن الزوج الذي ادعى بأنه هجر مريم من 20 كان لا يزال معها في السنوات القليلة وأنه كذلك يخفي الكثير من الأمور من الممكن أن تتكشف خلال التحقيق.

قضية خاطفة الدمام مريم .. يكشف أبو طلال الحمراني عن شاهد جديد
قضية خاطفة الدمام مريم .. يكشف أبو طلال الحمراني عن شاهد جديد

وقد أضاف على “مريم” تملك وكالة شرعية عن إمرأة تسكن في الخبر وقامت قبل انكشاف أمرها بمراجعة محكمة الأحوال الشخصية في الدمام لإنجاز معاملة شابين وفتاة!.

وقد غرد إيضاً أنا أؤكد لكم أن إبن خاطفة الدمام فيه بلا وجلا و سينكشف قريبا، وهو متكتم ويحرض المخطوفين على التكتم، وظهوره بشكل البريء المظلوم لن يدوم، فقد انكشف بأنه كذب في التحقيقات ولم يذكر منصور والممارسة مريم السحر ولا بالطو الأطباء وقصة التقرير الطبي واذكروها قريبا.

جديد تفاصيل قضية خاطفة الدمام مريم

هذا وقد أضاف أبو طلال الحمراني على أنه منذ بداية قصة “مريم” الجميع يسأل، لماذا قامت بخطف الأطفال؟ ولماذا قاطعتها أسرتها؟ ولماذا تزوجت في عمر ١٧ سنة؟ لماذا طلقها زوجها الأول بعد أقل من شهرين؟؟؟؟، وبعد بعد الإفراج عنها تزوجت الزوج الأول الذي طلقها بعد شهرين!!!!! ذكرت التغريدات السابقة أن مريم ترتدي سماعة الأذن بسبب ضعف السمع، وهو الضرر الذي تسبب به أحد أقربائها بعد أن اعتدى عليها بالضرب بسبب قصة هروبها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.