تفاصيل غضب ساديو ماني تجاه محمد صلاح في مباراة بيرنلي اليوم 31/8


انفجر ساديو ماني اليوم غضبًا ضد زميله في الفريق نجمنا المصري محمد صلاح حيث بدأ الأمر بتفضيل محمد صلاح لمحاولة تسجيل هدفه الخاص في المباراة وعدم التمرير لساديو ماني بينما يقف الأخير في موقف اكثر من رائع أمام المرمى الخالي والذي كان يكفيه ركل الكرة بأي شكل لتسكن الشباك بينما كان صلاح بين لاعبين وأخذ يراوغ حتى أضاع الكرة لتخرج في الأخير لضربة مرمى.

تفاصيل مشاجرة ساديو ماني تجاه صلاح:

وبينما يخرج ساديو ماني من الملعب للتبديل في الدقيقة الثانية والثمانين يرفض مصافحة شاكيري اللاعب البديل وقام بركل أرضية الملعب بشكل عنيف وجلس على كراسي اللاعبين وهو يصيح ويلوح بيديه بشكل عاصف وشديد شارحًا لزملائه على دكة الاحتياط ولسان حاله يقول كيف كان في مكان مناسب للتمرير ولكن صلاح لم يمرر لي الكرة.

وحاول ميلنر تهدئته وجلس بجانبه وربت على كتفه حتى لا تستمر هذه الهوجة وتأخذ منحنى إعلاميًا كبيرًا وهو ما يبدو أنه فشل فيه إذ سلطت الكاميرات وبرامج التحليل الرياضية الضوء على هذه المشكلة بشكل كبير.

كيف تصرف كلوب تجاه مشكلة ساديو ماني وصلاح:

واكتفى المدرب الكبير يورجن كلوب بالابتسام الخفيف ولم يلتفت لماني أو يكلمه وكأن الأمر لا يعنيه وهو الأمر الذي أشاد به المحللون في قنوات بين سبورت.

ماذا قال كلوب عن غضب ماني:

وفي المؤتمر الصحفي عقب المباراة قال كلوب أن المشكلة تم حلها في غرف الملابس ولم يوضح السبب وراء غضب ساديو مكتفيًا بنفيه أن السبب وراء انفعال ساديو ماني هو التبديل.

رأي محمد أبو تريكة تجاه فعل ساديو ماني:

وكان رأي اللاعب السابق والمحلل الحالي محمد أبو تريكة أن ردة فعل ساديو ماني تجاه محمد صلاح مفهومة ولكنها لا تُقبل من لاعب بحجم وشعبية ماني وكان لا بد أن يجعل هذا الأمر في غرف الملابس وليس أمام الجميع قائلا أن التنافس بين ساديو ماني ومحمد صلاح معروف للجميع وهو أمر محمود ولكن لا بد أن يكون في صالح الفريق أولا وتأتي المصالح والألقاب الفردية ثانيًا.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.