تابع تفاصيل اللقاء الودّي بين الأهلي وريال مدريد

قام مدير العلاقات الدولية بنادي ريال مدريد “بتراجينيو” بتقديم إقتراح إقامة مباراة ودية تجمع بين ناديه وبين النادي الأهلى، والذي يتواجد في الوقت الحالي في اسبانيا، وقد رحب الأخير جدًا بهذا الإقتراح المقدم.

وقيل أن هذا الإقتراح بخصوص المباراة قد جاء على غرار المباراة التي أقيمت من قبل عام 2001، والتي جمعت بين الفريقين، وانتهت المباراة وقتها بتحقيق النادي الأهلى تقدمه على خصمه بهدف مقابل لا شئ، وسيتم تحديد موعد المباراة لاحقًا.

الجدير بالذكر أن هذا الإقتراح قد جاء من قبل مدير العلاقات الدولية بنادي ريال مدريد “بتراجينيو” خلال اجتماعه مع وفد الأهلي في مكتب رئيس الجامعة، خلال فعاليات مؤتمر صناعة كرة القدم العالمية، وقد ضم وفد الأهلي كلًا من: المهندس محمد سراج الدين والمهندس خالد مرتجي وكلاهما من أعضاء إدارة النادي الأهلي.

ويذكر أن رئيس النادي الأهلي، الكابتن “محمود الخطيب” قد قام بتكليف الوفد بالذهاب إلى إسبانيا منذ نحو أربعة أيام، بغرض المشاركة في فعاليات المؤتمر الذي سبق وأشرنا إليه، هذا بجانب القيام بعدد من الاجتماعات الهامة بهدف تحسين صناعة كرة القدم مع عدد من المسؤولين التابعين للدول المختلفة، كما سيتم عرض القضايا المتعلقة بذلك بعد العودة على مجلس إدارة النادي.

وخلال المؤتمر الذي تم عقده، قام “بتراجينيو” بالحديث عن آلية تمويل المشروعات الخاصة بناديه وآلية العمل التي يسير النادي وفقًا لها، وكذلك مصادر التمويل والعمل باستمرار على تطويرها، ومن أبرز المشروعات التي يعمل عليها النادي حاليًا هي تطوير ملعبه “سنتياجو بيرنابيو”، وقام وفد النادي الأهلي بجولة تفقدية، زار خلالها ملعب الريال وما تم إضافته إليه من ملحقات جديدة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.