تفاصيل القبض على 3 سعوديين تباهوا واستعرضوا بأسلحة نارية

ألقت القوات الأمنية في السعودية القبض على ثلاثة من السعوديين كان بحوزتهم سلاحًا ناريًا. استعرضوا به وتظاهروا به. وتم القبض يوم أمس الثلاثاء الموافق 2 يونيو 2020. وتحركت وزارة الداخلية السعودية بعدما نشرت صحيفة ( صدى ) مقطع فيديو لمجموعة من الأشخاص يستعرضون بالأسلحة على الرغم من التوجيهات الصادرة من الوزارة في الرياض بأهمية الالتزام بالقوانين والتدابير الاحترازية.

المتحدث الإعلامي باسم شرطة الرياض يكشف تفاصيل القبض على 3سعوديين تباهوا بالسلاح

وأصدرت إدارة شرطة الرياض بيانًا على لسان العقيد شاكر التويجري، المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض، قال إنه تم إلقاء القبض على 3 من الأشخاص قاموا بالتباهي لأنهم يحوزون أسلحة نارية. وأوضح أنه بالإشارة إلى المقطع المتداول على مواقع السوشيال ميديا ( فيسبوك) و ( تويتر) للأشخاص المتباهين بحيازتهم الأسلحة النارية، والاستعراض بها وتوثيق ذلك والنشر على الإنترنت، فقد اتخذت الجهات الأمنية بفض الله اجراءاتها تجاههم وحددت الهويات الخاصة بهم، وكذلك أماكنهم وألقوا القبض عليهم.

الشرطة في الرياض تتخذ الاجراءات القانونية مع المتباهين بالأسلحة

واتخذت الشرطة في الرياض الاجراءات القانونية مع المتباهين بالأسلحة النارية وتصويرهم المقطع الفيديو والتباهي به وشنشره على الانترنت. وقامت باحتجازهم على أن يتم إحالتهم إلى النيابة العامة. واتضح أنهم ثلاثة من السعوديين المواطنين في العقد الثالث من العمر. ويعاقب القانون السعودي أي شخص يخالف قواعد التباعد الاجتماعي، أو استخدام الأسلحة دون ترخيص أو الترويج لها على شبكة النترنت.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.