تفاصيل القبض على شاب وفتاة بعدما سجد لها أمام مسجد في جدة

أعلنت شرطة منطقة مكة على حسابها الرسمي ( إمارة منطقة مكة) على تويتر، عن إلقاءها القبض على شاب وفتاة بعدما أن قام بالسجود بين يديها أمام أحد المساجد بمدينة جدة.

وأضاف حساب ( إمارة منطقة مكة) على موقع ( تويتر)، على شبكة الانترنت أنه تمت إحالة الفتى والفتاة للنيابة العامة لاتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما.

وأطلق النشطاء هاشتاق #شخص_يسجد_لفتاة على موقع ( تويتر) مطالبين بأن يتم القبض عليهما قبل أن تتخذ الشرطة اجراءاتها.

المتحدث الاعلامي باسم شرطة مكة: الشاب والفتاة استهزءوا بالشعائر الدينية

#شخص_يسجد_لفتاة
#شخص_يسجد_لفتاة

وقال الرائد محمد الغامدي، المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة مكة المكرمة، أن الصور التي تمت تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي ( تويتر) و ( فيسبوك) للشاب الذي استهزأ من الشعائر الدينية الاسلامية الاسلامية وهو يسجد أمام فتاة بجوار أحد المساجد بمحافظة جدة قد تم اتخاذ الاجراءات القانونية ضده.

#شخص_يسجد_لفتاة
#شخص_يسجد_لفتاة

وأوضح أن الشرطة أجرت مجموعة من الاجراءات البحث والتحري عن هوية المشاركين في هذه الأفعال الإجرامية وهو مواطن في الثلاثين من عمره ومقيمة من الجنسية اليمنية في العشرينات من عمرها.

شرطة مكة تؤكد أن الفتاة تحمل الجنسية اليمنية هي والمصورة والشاب سعودي

وأشار إلى أن من صورهما ونشر الصورة في الانترنت مقيمة من الجنسية اليمنية في العشرينات من عمرها، وتم ايقافهما واتخاذ الاجراءات القانونية النظامية في حقهما.

وأرسل الكثير من المغردين رسائل الشكر والتقدير لشرطة مكة المكرمة على التحريات الصحيحة والوصول إلى الأشخاص الذين سخروا من الدين الاسلامي بهذه الصور المشينة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.