تفاصيل الحلقة السادسة والعشرون من مسلسل جمان الكويتي

يعد مسلسل جمان الكويتي الرومانسي من أشهر المسلسلات العربية في عام 2019، كونه أصبح متابعاً في جميع الدول العربية وخاصة الخليجية، وذلك بسبب القضايا المهمة التي تطرق لها وهي علاقة المرأة بالرجل في منطقة الخليج العربي، ووصل المسلسل إلى الحلقة 26 محافظاً على متابعة جماهيرية كبيرة، تتضمن الحلقة 26 من مسلسل جمان حسم العديد من القضايا التي يتعرض لها المسلسل.

أحداث الحلقة السادسة والعشرون من مسلسل جمان

تدور أحداث الحلقة السادسة والعشرون من مسلسل جمان الكويتي حول تغير مجريات العمل بشكل جذري، بعد محاولات من قبل جمان قررت رزان أن تتغير بعد نصائح جمان، وذلك بسبب خيانة زوجها المتكررة لها خاصاً بعد أن خسره في عمله، شعر زوجها محمد بصدمة من تغير رزان معه وطلبها أن يتزوج عليها، وأصبحت تهتم فقط بحياتها.

إيمان تطلب الطلاق من زوجها “عبدالله” بعد أن قررت أن تتزوج من الرجل الذي تحبه، تفاجئ زوجها من طلبها ويحاول معرفة الأسباب، يحدث خلاف بين شهد ووالدتها إيمان التي تقول عنها أنها عاقه.

يقوم هشام بعمل مشكلة جديدة، ويخبر والديه بأنه يريد أخذ عزيز من جمان ليتربي أمامه فيرفض والده، وتطلب منه أمه أن يحاول التقرب من ابنه يحبه لأنه أصبح يكرهه بسبب عصبيته الزائدة.

أربعة حلقات من مسلسل جمان الكويتي تفصلنا عن موعد عرض الحلقة الأخيرة، ويترقب الجميع الحلقة الأخيرة، ليعرفوا نهاية قصة الحب التي بدأت بطريقة رومانسية مميزة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.