تفاصيل الحلقة الخامسة من مسلسل المؤسس عثمان “إنقاذ بالا”

مسلسل المؤسس عثمان، قامت قناة ATV التركية أمس بعرض الحلقة الخامسة من مسلسل المؤسس عثمان، حيث تضمت الحلقة العديد من الأحداث المثيرة والتشويق، حيث قام عثمان بإنقاذ بلا، حققت الحلقة الخامسة عدد كبير من المشاهدات، حيث تم وصف الحلقة من قبل المشاهدين بأنها أكثر من رائعة بسبب تعب بالا خاتون وحبس ديندار لنجل ارطغرل عثمان.

أهم احداث الحلقة الخامسة من مسلسل المؤسس عثمان

شهدت الحلقة الخامسة من المسلسل المؤسس عثمان الكثير من الأحداث المشوقة والمثيرة، قام عثمان بخطف الأميرة صوفيا من القلعة، ليعطيها لهم ويأخذ علاج بالا وهنا يضع القلعة في موقف صعب، حياة الاميرة صرفيا امام بالا وهكذا ينقذ عثمان بالا.

يقوم عثمان بنقاذ بالا من يد القسيس يانيز الذي قام بأختطافها من أجل معرفة مكان الأمانة المقدسية التي وصلت يد صاحبها سوف تكون قيامة الأتراك، يمكث السيد اديب علي في قبيلة الكاي من أجل تلقي أبنته بالا العلاج هلي يد سيدات القبيلة ويسعى عثمان من أجل احداث قيامة من جديد.

تردد قناة اليرموك

تقوم قناة اليرموك بعرض حلقات مسلسل المؤسس عثمان مترجمة يوم الخميس، ويعاد يوم الجمعة، تعمل القناة بصورة مجانية وغير مشفرة، قد استطاعت القناة أن تصل إلى كل بيت في الوطن العربي، من خلال ضبط تردد التالي للقناة:

  • التردد: 11678.
  • الإستقطاب: عمودي.
  • معامل الترميز: 27500.
  • القمر لصناعي: نايل سات.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.