تفاصيل الحلقة الثانية لمسلسل ابنة السفير …. تردد قناة ستار star tv

نستعرض لكم متابعينا الكرام عشاق مسلسل ابنة السفير، حيث يعتبر من أبرز المسلسلات التركية التي يترقبها الكثير من المتابعين العربي، وهو من أبرز المسلسلات التركية التي يتم عرضها في هذه الآونة، حيث يحاكي المسلسل أحداث جميلة و رائعة وشيقة، وقد استطاع المسلسل أن يحقق الإنجازات وأن يصل إلى كافة المتابعين في الوطن العربي، وقد حقق نسبة مشاهدات عالية على مستوى الوطن العربي.

تفاصيل الحلقة الثانية من مسلسل ابنة السفير

يعتبر مسلسل ابنة السفير من أبرز المسلسلات التي يبحث عنها المواطنين عشاق الدراما التركية الرومانسية، حيث حصلت الحلقة على نسبة عالية من المتابعين، حيث تحب ابنة السفير شاباً وتتزوج منه، ويشك بها الزوج مع الوقت، وتظل بعيدة عنها لعدد من السنوات، وتعود مرة أخرى إلى تركيا حتى تترك الفتاة مع والدها، ويترقب الكثير من عشاق المسلسل عرض الحلقة القادمة.

موعد الحلقة القادمة من مسلسل ابنة السفير

نستعرض لكم من خلال موقع اليوم الاخباري عرض الحلقة القادمة في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت تركيا، والسابعة بتوقيت مصر، وسوف تذاع الحلقة من قناة ستار تي في الفضائية star tv، وسوف يتم تغطية كافة الأحداث للحلقات المسلسل.

تردد قناة ستار تي في STAR TV الناقلة للمسلسل

يبحث الكثير من عشاق مسلسل ابنة السفير عن تردد قناة ستار تي في star tv لمتابعة حلقات المسلسل التركي الأكثر شهرة على الإطلاق، حيث يمكنك ضبط تردد القناة من خلال الجدول التالي :-

اسم القمر  تردد معدل الترميز  الاستقطاب اتجاه
Turksat 4A 12209 10000 3/4- H 42.0°E
Intelsat 19 12286 30000 3/4- H 166.0°E
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.