تفاصيل الحلقة الثالثة والعشرون من مسلسل جمان الكويتي

مسلسل جمان الكويتي يتناول قصة فتاة اسمها “جمان” التي تلعب دورها الفنانة نور الغندور، تقع في حب ابن خالها هشام الذي يجسد دوره مهند الحمدي، ويتناول المسلسل عدد من القضايا الاجتماعية والإنسانية، موجة الضوء على العلاقات الأسرية و العاطفية والخيانة وسوء التعامل بين الأزواج، وهو من تأليف الكاتبة علياء الكاظمي.

أحداث الحلقة الثالثة والعشرون من مسلسل جمان

تدور أحداث الحلقة الـ 23 بين خلاف بسيط بين فواز وهدى والتي تغضب منه بسبب تدخل والدته في ابنها، ويحاول فواز تهدأت زوجته، كما ولا يزال هشام يخلق الخلافات بينه وبين زوجته وذلك بسبب غيرته الزائدة ومحاولته السيطرة عليها، لتخبره جمان بأن ما يقوم به يدل على ضعف شخصيته.

جمان تذهب الي بيت والدتها وتبدأ بالتفكير بالإنفصال عن هشام، والدة شهد تغضب منها بعد أن ذهبت لوالدها لاستكمال مراسم الزفاف، لتدخل منيرة وهيفاء محاولين انهاء الخلاف بينهم، ثم تكتشف جمان بأنها حامل لتتراجع عن قرار الانفصال وذلك رغبة منها أن هذا الحمل سوف يغير هشام.

موعد عرض مسلسل جمان على قناة أم بي سي

يعرض مسلسل جمان الخليجي بشكل يومي على قناة أم بي سي 1، الساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة، وفي تمام الساعة الخامسة بتوقيت مصر، ويعرض بالنسبة لتوقيت دولة الإمارات وعمان الساعة السابعة مساءً، ويمكن مشاهدة حلقات المسلسل على موقع شاهد نت.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.