تفاصيل الحالة الصحية للفنان إبراهيم الحربي بعد إصابته بكورونا

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بدولة الكويت والمملكة العربية السعودية وبعض الدول العربية مع خبر إصابة الفنان إبراهيم الحربي بوباء كورونا ودخول أحد المستشفيات لتلقي العلاج، وعبروا عن التمنيات للفنان بالشفاء وطول العمر، وطالبوا أسرته بموافتهم بأخباره الصحية للاطمئنان عليه أول بأول، نظرًا للشعبية الكبيرة التي يتمتع بها بين محبيه وعشاقه والكثير من الجمهور الكويتي والسعودي، بينما تضاربت الأنباء بشأن تطورات حالته الصحية مؤخرًا.

اول تعليق من نجل إبراهيم الحربي

وفي أول تعليق له على الأنباء المتداولة بشأن تطور حاد في حالة والده الصحية، نفى يوسف الحربي نجل الفنان السعودي إبراهيم الحربي دخول والده العناية المركزة بمستشفى جابر بالكويت متأثرا بمضاعفات إصابته بـ كورونا، بعدما تداولت مواقع إعلامية نبأ نقله إلى العناية المركزة، بعد شعوره بضيق التنفس متأثرا بإصابته، وغرد قائلا: “والدي بصحة جيدة ويتلقى العلاج في مستشفى جابر وعار عن الصحة ما يتردد عن دخوله العناية المركزة. نسأل الله الشفاء له ولجميع المرضى”.

وتعاطف كبير من الجمهور

يأتي هذا في الوقت الذي تفاعلت فيه منصات التواصل الاجتماعي وروادها مع إصابة الفنان الحربي الذي يبلغ من العمر 65 عامًا، متمنيين له الشفاء العاجل والعودة سالمًا غانمًا إلى بيته وأسرته.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.