تفاصيل الاطاحة برئيس قسم في مستشفى بالطائف والسبب وراء ذلك

قررت المديرية العامة للشؤون الصحية في الطائف أن تعفي رئيس قسم أحد المستشفيات الحكومية، مع معاقبة ثمانية من الموظفين في القسم ذاته بالخصم من الراتب. والسبب وراء ذلك وجبة معايدة ( ذبيحة) كان قد أحضرها رئيس القسم إلى القسم، وشاركهم في تناولها دون الالتزام بالتدابير الاجرائية والوقائية ضد فيروس كورونا كوفيد 19.

المتحدث الرسمي لصحة الطائف توضح تفاصيل فصل رئيس قسم في مستشفى بسبب ذبيحة

من جهته قال عبد الهادي الربيعي، المتحدث الرسمي لصحة الطائف، إن اجتماع الموظفين في قسم داخل مستشفى على الذبيحة التي أحضرها رئيسهم رئيس القسم، يخالف الأنظمة والتعليمات الوقائية التي تمنع التجمعات بمقرات العمل.موضحًا أنه تم التحقيق فيها وبعد الانتهاء من مجرياته، اعتمد مدير صحة الطائف سعيد القحطاني توصيات لجنة التحقيق في المستشفى، والتي أوصت بإعفاء رئيس القسم ومعاقبة 8 موظفين آخري.

الصحة تطبق القرارات الصادرة عن الداخلية بخصوص عزل فيروس كورونا

1- استمرار العمل بالتعليمات والاجراءات الخاصة بالأحياء المعزولة صحيًا في كافة مناطق المملكة.

2- استمرار التباعد الاجتماعي في الاماكن العامة في جميع الأوقات وجمع التجمعات للأغراض الاجتماعية لأكثر من خمسين شخصًا مثل الأفراح ومجالس العزاء.

3- أهمية اتخاذ جميع الوسائل والاجراءات المتعلقة بالحد من نقل العدوى مثل غسل اليدين والتعقيم والكمامة والتباعد الاجتماعي.

4- جميع الاجراءات الآنف ذكرها تخضع للتقييم والمراجعة الدورية من وزارة الصحة للنظر في تمديد أي مرحلة أو العودة لاتخاذ الاجراءات الاحترازية متشددة بحسب ما تقتضيه الاجراءات الصحية.

5- سيتم تطبيق العقوبات المقررة على الأفراد والمنشآت المخالفة للقرارات والتعليمات المتعلقة باجراءات الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.