“تفاصيل” الاستعلام عن نتيجة المرحلة الابتدائية لمحافظة الغربية الترم الأول للعام الدراسي 2020

يتمكن جميع طلاب المرحلة الابتدائية في محافظة الغربية بمختلف إداراتها من معرفة نتيجة أداء امتحان الفصل الدراسي الأول للصف السادس الابتدائي للعام الدراسي 2020 من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بوزارة التربية والتعليم، بمجرد الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم وتسجيل البيانات الخاصة بالطالب من رقم الجلوس واسم الطالب واسم المحافظة واسم الادارة التعليمية التي ينتمي إليها الطالب وبكل سهولة، سوف تظهر النتيجة الخاصة به بمجرد تسجيل البيانات والضغط على مفتاح البحث، إليكم في السياق التالي كيفية الاستعلام عن نتيجة الصف السادس الإبتدائي.

نتيجة الصف السادس الإبتدائي 2020 محافظة الغربية

  • من الجدير بالذكر أنه سوف تنتهي امتحانات المرحلة الابتدائية للفصل الدراسي الأول عن العام الدراسي 2020 لجميع الإدارات التعليمية في محافظة الغربية يوم الاثنين الموافق 13 يناير لعام 2020 م.
  • كما أنه سوف يتم تصحيح  كل مادة من المواد الدراسية فور الانتهاء من أدائها، وفي نفس المدرسة التي ينتمي إليها الطالب، وذلك لأن المرحلة الابتدائية لم تكن شهادة كما كانت من قبل، فقد أصبحت سنة نقل عادية، إلا أنها مازالت لها أهميتها وتأثيرها في المستوى التعليمي للطلاب.

موعد نتيجة الابتدائية محافظة الغربية

  • كما أن النتيجة النهائية للمرحلة الابتدائية لمحافظة الغربية سوف يتم الاعلان عنها بعد الانتهاء من أداء الامتحانات بشكل مباشر، بمجرد الانتهاء من تصحيح  الامتحانات ورصد الدرجات.
  • مع العلم أن النتيجة سوف تظهر في كل إدارة من إدارات المحافظة وأيضاً في كل مدرسة على حدى.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.