تفاصيل الإطاحة بـ 4 وافدين يمارسون نشاطًا غير شرعيًا داخل شقة – فيديو

عيون الأمن السعودي ساهرة على حماية المواطنين والوافدين. وفي خبر اليوم نرصد تفاصيل القبض على أربعة من الوافدين في منطقة الرياض، مارسوا مجموعة من الأعمال الغير مشروعة إلى أن كشفتهم شرطة الرياض.

تفاصيل القبض  على 4 وافدين مارسوا أعمالًا غير مشروعة

ألقت شرطة الرياض القبض على 4 من الوافدين من جنسيات بنجلاديشية، عملوا على جمع الأموال بصورة غير مشروعة وخططوا إلى تهريبها خارج المملكة العربية السعودية. ونشر حساب ( سناب الداخلية ) على موقع سناب شات، التفاصيل يقول فيها أن الوافدين الأربعة سكنوا في أحدى الشقق السكنية الموجودة في حي الديرة جنوب العاصمة السعودية الرياض.

وافدون بنجلاديشيون يهربون الأموال لكنهم وقعوا في قبضة الأمن

وأوضح حساب ( سناب الداخلية ) على موقع سناب شات أن الوافدين الأربعة عملوا على استقبال الأموال على أن يتم تخزينها وتهريبها مقابل نسبة مالية متفق عليها بين الشخص الذي يرغب في تهريب الأموال إلى الخارج، وبينهم دون أن يقننوا العمل الذي يقومون به، ويدفعون ضرائبهم للدولة. ووفق المعلومات التي توفرت أن هناك بعض المواطنين الصالحين في السعودية اكتشفوا هذه الجريمة وأبلغوا السلطات. وعثر بحوزة المتهمين على مبلغ وقدره مائتين وتسع الاف واربعمائة وخمسين ريال، وأوراق تحتوي على المبالغ التي يقومون باستلامها من الأشخاص المتعاملين معهم خارج نطاق القانون، وتم إيقافهم تمهيدًا لاستكمال الاجراءات النظامية بحقهم.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.