تفاصيل اقتحام منزل نانسي عجرم ورد فعل زوجها مع اللص

منزل نانسي عجرم كان على موعد مع أزمة. حيث شهد اقتحامًا ومحاولة للسرقة وحدث بين الدكتور فادي الهاشم، زوج الفنانة نانسي عجرم، واللص مواجهة تم تبادل اطلاق النيران فيها، فأردى السارق قتيلًا، وفق ما نقلته الوكالة الوطنية للإعلام في لبنان.

لص نانسي عجرم يظهر في مشاهد جديدة 

ونشرت مجموعة من مصادر الاعلام اللبناني من ضمنهم الوكالة الوطنية للاعلام بلبنان، وقناة ام تي في فيديو التقطته كاميرات المراقبة في منزل نانسي عجرم. ويظهر في الفيديو أن منزل نانسي عجرم يتعرض للاقتحام بهدف السرقة.

مواجهة عنيفة بين زوج الفنانة نانسي عجرم واللص أدت إلى مقتل الأخير بالرصاص

اللص كان يسعى لدخول غرفة بناتها لكن الدكتور فادي الهاشم اندفع معه بصورة حاسمة مطلقًا الرصاص عليه.

الشرطة اللبنانية تكشف تفاصيل هوية مقتحم منزل نانسي عجرم

وقالت الشرطة اللبنانية إن محمد حسن الموسى، أحد السوريين المقيمين في لبنان ومن مواليد عام 1989 هو الذي اقتحم منزل نانسي عجرم. ودخل فيلا الفنانة نانسي عجرم في نيو سهيلة كسروان بهدف السرقة، وفق ما نشرته جريدة النهار اللبنانية.

اللص الذي حاول سرقة منزل نانسي عجرم
اللص الذي حاول سرقة منزل نانسي عجرم

وفوجيء اللص بأن زوج نانسي عجرم الدكتور فادي الهاشم أمامه، فبدأ يظهر مسدسه ويحاول اطلاق النار عليه، وحدث بينهما تبادل اطلاق النار فقتل اللص فورًا. وانتقلت القوات الأمنية إلى مكان الحادث لاجراء التحقيقات.

اقرأ أيضًا هنا: وسط ذهول الحاضرين.. رئيس الرقباء في الحرس الملكي يسقط متوفيًا بعد كلمة ألقاها في فرح صديقه

جديرٌ بالذكر أن الفنانة نانسي عجرم كانت قد أحيت حفل الكريسماس في أبو ظبي. ونشرت على حسابها الرسمي على انستغرام تقول ( سنة سعيدة ) على جمهورها في المملكة العربية السعودية وفي كل مكان. حيث أحيت حفلًا ضمن فعاليا ت موسم الرياض في السعودية على مسرح أبو بكر سالم يوم السابع عشر من ديسمبر.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.