تفاصيل إيقاف شركة ناقل للشحن السريع وتوجيه بخصوص تأخر إيصال الشحنات الحالية

قررت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات في المملكة العربية السعودية إيقاف شركة ناقل. وأصدرت القرار بمنعها عن تقديم أي خدمات بريدية إلى قطاع الأفراد، كما شمل القرار عدم إبرام أي عقود جديدة لقطاع الأعمال حتى إشعار آخر. وجاء السبب وراء ذلك القرار لأن الشركة خالفت مجموعة من الشروط التي كانت موجودة ومتعلقة بقواعد حماية حقوق مستفيدي الخدمات البريدية.

هيئة الاتصالات السعودية تطلب حل التأخير في إيصال شحنات شركة ناقل للشحن

وطلبت هيئة الاتصالات السعودية من شركة ناقل أن تسرع في حل جميع المشاكل والتأخيرات الجذرية في إيصال الشحنات الحالية. وطلبت من ا لشركة الرد على التساؤولات الخاصة بالعملاء من خلال القنوات الخاصة بخدمة العملاء الهاتفية أو الرقمية، وأن يفيدوا الهيئة خلال 7 أيام من تاريخه بما فعلوه.

وأكدت هيئة الاتصالات على شركة ناقل للخدمات البريدية أنه يتوجب عليها أن تلتزم بالاجراءات والقواعد النظامية. والعمل على تصحيح وسرعة معالجة شكاوى العملاء خلال السبعة أيام للفترة المحددةن وعلى الشركة أن توقف جميع خدماتها.

هيئة الاتصالات تسحب ترخيص شركة ناقل للخدمات البريدية

وسحبت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات السعودية الترخيص من شركة ناقل وقررت أن تتحمل شركة ناقل التبعات النظامية والعملية أمام جميع الجهات الأخرى ذات العلاقة، وذلك لأنها خالفت الأنظمة واللوائح وقرارات الهيئة.

وألزمت هيئة الاتصالات شركة ناقل وغيرها من مقدمي الخدمات البريدية أن يلتزموا باتخاذ جميع الاجراءات والتدابير لتقديم الخدمات البريدية بالجودة المرتفعة، وشددت على أن الهيئة ستدافع عن حقوق المستفيدين، وتوقع أي عقوبة على أي شركة تخالف القوانين واللوائح المنظمة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.