تفاصيل إلقاء القبض على شوق محمد و اليوتيوبر دايلر في دبي

في ساعات الصباح الأولى لليوم السبت دشن المغردون على تطبيق تويتر هاشتاق تحت “إبراهيم يهدد شوق محمد”، ليكون السبب هو تورط شوق محمد مع اليوتيوبر السعودي دايلر بقضية تعاطي المخدرات والقبض عليهما في دبي، الأمر الذي أحدث ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ارتبط اسم اليوتيوبر السعودي بعدد من القضايا التي فجرها الصحفي الكويتي أبو طلال الحمراني.

القبض على اليوتيوبر دايلر

تم تداول الكثير من الأخبار على مواقع السوشال ميديا بأنه تم القبض على دايلر صامولي في شقته في دبي، بسبب حوزته على كمية من المخدرات يجاوره ابن خالته وفتاة تدعي أنها سعودية ولكن بعد التحقيق ضهر أنها سورية الجنسية، وتبين أنهم في كانا حالة سكر.

إبرهيم يهدد شوق محمد

شوق محمد هي إحدى مشاهير التواصل الاجتماعي وتطلق على نفسها اسم دينا، وهي من أصل سوري، ولديها علاقة غرامية مع اليوتيوبر المشهور، إبراهيم بن حثلين هو مغرد سعودي حيث قام بتهديد شوق منذ القبض عليها يهددها بنشر الصور والفيديوهات التي كانت بينهم من أجل أن يوضح حقيقتها للناس التي وضحت بعد هجوم المباحث على الشقة الخاصة بهم في دبي.

أبو طلال الحمراني يكشف على قضية دايلر

قال الإعلامي أبو طلال الحمراني “صحفي أمني في الحوادث والجرائم”، إنه تم إلقاء على أحد المشاهير، برفقة ابن خالته وصديقهم ومشهورة أخرى “سورية الجنسية”، بتهمة حيازة وتعاطي المخدرات في إحدى الشقق في الداون تاون بدبي.

وأضاف:”سبق أن نشر المشهور خبر اتهامه بحيازة حبوب مخدرة في مصر قبل شهر”، لم يقم الحمراني بكشف اسم المشهور السعودي.

وأشار إلى أن :”التحقيق الذي قامت به شرطة دبي بالإفراج عن كلا من الفاشينيستا السورية وابن خالة المشهور وصديقهم، بكفالة لحين موعد القضية قبل أسبوع ما عدا اليوتيوبر صاحب الشقة الذي لا يزال محتجز لدى السلطات الأمنية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.