تفاصيل إعلان موظف في وزارة الصحة بجدة حالات إصابة بكورونا قبل الاعلان الرسمي والوزارة تعاقبه بالتالي

قام أحد الموظفين في وزارة الصحة السعودية فرع جدة المدعو الليث بعمل تغريدة على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي ( تويتر) على شبكة الإنترنت. وحذر في هذه التغريدة من وجود 4 حالات إصابة بفيروس كورونا كوفيد 19 المستجد في مركز من المراكز التي تتبع لمحافظة ليث.

الليث يعلن قبل أن تعلن وزارة الصحة بصورة رسمية

وجاء إعلان ليث قبل أن تعلن وزارة الصحة السعودية بصورة رسمية عن وجود حالات من عدمها. والتغريدة الخاصة به أثارت ردود فعل ضخمة على مستوى محافظة جدة، بل أثارت الرعب في المركز الصحي. وطالب الأهالي أن يحاسبوا الليث لأنه بث رعب في نفوس السكان والمقيمين.

المتحدث باسم صحة جدًا يخرج عن صمته ويعلق على الأمر

وخرج المتحدث الرسمي باسم صحة جدة عن صمته وقال إنه تم رصد التغريدة المنسوبة لأحد العاملين في الصحة باسم الليث. ولقد استبق إعلان وزارة الصحة السعودية الرسمي، وقام بإعلان إصابة عدد من الحالات بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19.وأوضح المتحدث الرسمي باسم الصحة في جدة أن المسؤولين رصدوا التغريدة، وتم رفعها للزملاء في وزارة الصحة”، موضحًا أن كل ما يخص فيروس كورونا المستجد، وكذلك الأمراض المعدية لدى المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة من أجل توحيد الجهود. حيث يتم عقد مؤتمر صحفي يومي يتم الإعلان فيه عن مستجدات فيروس كورونا في المملكة العربية السعودية، وعدد المصابين والوفيات .. إلخ.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.