تفاصيل إصابة مدير جوازات منطقة مكة بفيروس كورونا

كشفت نتائج المسح الطبي عن إصابة مدير جوازات منطقة مكة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد -19″، وهو اللواء عابد بن فايز الحارثي، إذ يخضع الآن للحجز المنزلي الذي يستمر لمدة 14 يومًا، منذ بداية التأكد من إصابته، وذلك من أجل التعافي، والحد من انتشار الفيروس التاجي في السعودية.

وأعلنت وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية اليوم، أعلى معدل إصابات في السعودية منذ بدء ظهور الوباء في المملكة، إذ سجّلت 3921 إصابة جديدة بالفيروس التاجي، و36 حالة وفاة جديدة في آخر 24 ساعة.

إصابة مدير جوازات منطقة مكة بفيروس كورونا

وفي سياق إعلان إصابة مدير جوازات منطقة مكة بفيروس كورونا المستجد، قال “الحارثي” مدير الذي أصيب بمرض “كوفيد -19”: إنه بصحة جيدة، ويُطبق جميع التعليمات التي أوصت بها الجهات المختصة، خصوصًا وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية، مشيرًا إلى أنه عزل نفسه في المنزل ويقضي فترة الحجر الصحي.

تفاصيل إصابة مدير جوازات منطقة مكة بفيروس كورونا 1

وأضاف “الحارثي” أنه لم يعرف كيفية إصابته بالفيروس التاجي، مشيرًا إلى أن أن المقربين منه توقعوا إصابته في أثناء جولات تفتيشية على نطاق الأحياء السكنية، أو عن طريق الأعداد الكبيرة التي ترددت على إدارة الجوازات في الفترة الماضية.

آخر مستجدات فيروس كورونا في السعودية

وفي سياق الإعلان عن إصابة مدير جوازات منطقة مكة بفيروس كورونا المستجد، فإن وزارة الصحة بالمملكة، أعلنت آخر مستجدات فيروس كورونا في السعودية، على النحو التالي:

  • 36 حالة وفاة في آخر 24 ساعة.
  • 893 إجمالي الوفيات حتى اليوم.
  • 3921 إصابة في آخر 24 ساعة.
  • 119 ألفًا و942 إجمالي عدد الإصابات.
  • 1010 حالات شفاء جديدة.
  • 81 ألفا و29 إجمالي حالات الشفاء.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.