تفاصيل إصابة عائلة سعودية بفيروس كورونا نتيجة مكالمة هاتفية (فيديو)

كشف الإعلامي السعودي خالد العقيلي، عن إصابة عائلة سعودية بفيروس كورونا المستجد “كوفيد -19″، بسبب حضور أحد أفراد تلك العائلة التي يصل عددها إلى 17 فردًا، مناسبة عائلة ومجاملة لأسرة أخرى، اتصلت به هاتفيًّا للحضور.

وقال العقيلي في برنامج “كلنا مسؤول” على قناة “السعودية”، إنه من الضروري أن يلتزم الجميع ويشعرون بحجم المسؤولية، لافتًا إلى أن 17 فردًا، أصيبوا جميع بعد حضور فرد واحد منهم إحدى المناسبات للمجاملة، بعد أن جاءه مكالمة هاتفية للحضور، ولما أصيب بالفيروس نقله إلى باقي الأسرة بالكامل.

إصابة عائلة سعودية بفيروس كورونا المستجد

وأضاف في سياق حديثه عن إصابة عائلة سعودية بفيروس كورونا المستجد، أن أزمة تفشي هذا المرض، حولت العالم بأسره من حال إلى حال آخر، إذ تبدلت الراحة إلى قلقل، مشيرًا إلى أن المملكة العربية السعودية بذلت جهودًا كبيرة لتأمين المواطنين والمقيمين، بتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز.

وأكد العقيلي ضرورة الوعي في تلك المرحلة الصعبة التي يمر بها العالم، والمملكة، مشيرًا إلى أن عدم الوعي يتسبب في إيزاء الملتزمين أيضًا الجالسين في بيوتهم، وهذا يصعب الأزمة وقد تطول الإجراءات المشددة بسبب استهتار البعض.

العقيلي يوجه رسالة إلى المواطنين والمقيمين في السعودية

ووجه العقيلي في نهاية حديثه رسالة إلى المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية، إذ كد أن كل فرد مسؤول في المجتمع، ولا بد أن يعتبر كل إنسان أنه خط الدفاع الأول، لحماية نفسه وعائلته والمقربين منه، ولا بد للجميع أن يدرك حجم الخطر الذي حولنا.

تفاصيل إصابة عائلة سعودية بفيروس كورونا نتيجة مكالمة هاتفية (فيديو) 1

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.