تفاصيل إصابة رجاء الجداوي بفيروس كورونا كوفيد 19 وابنتها توضح حالتها الصحية

أصيبت الفنانة المصرية الشهيرة رجاء الجداوي بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19. وقالت مجموعة من وسائل الإعلام المصرية أن سيارة الإسعاف قامت بنقلها إلى مستشفى العزل في الاسماعيلية حتى تتلقى العلاج اللازم لها.

ابنة رجاء الجداوي تكشف الحالة الصحية لوالدتها

وكشفت أميرة مختار، ابنة الفنانة رجاء الجداوي، آخر تفاصيل الحالة الصحية للفنانة وقالت إنها أجرت مجموعة من التحاليل الطبية ظهر أمس، واتضح أنها ايجابية لفيروس كورونا كوفيد 19,.

وأوضحت أن أمها تحرص بصورة مستمرة على أن ترتدي الكمامة وتتخذ جميع التدابير الوقائية والاجراءات الاحترازية في جميع التحركات التي تقوم بها. مشيرة إلى أنها أثناء تصوير مسلسل ( لعبة النسيان ) الأخير كانت دائمًا تستخدم الكحول للتطهير وأدوات الوقاية من كورونا، ولكن حتى الآن لا تعرف من أين انتقل لها فيروس كورونا.

رجاء الجداوي تهنيئ الشعب المصري بعيد الفطر 2020 المبارك

وأرسلت رجاء الجداوي تهانيها للشعب المصري بمناسبة عيد الفطر المبارك، من خلال برنامجها التي تقدمه على الراديو 9090. وتعتبر رجاء الجداوي من أقدم الفنانات العربيات والمصريات التي تستمر حتى اليوم في المجال الفني. وبدايتها الفنية كانت من خلال فيلم غريبة سنة 1958، ووصل عدد سنوات عملها في السينما لما يزيد عن ستين عامًا. ولقد ولدت الفنانة رجاء الجداوي يوم 6 سبتمبر من عام 1938 وتبلغ من العمر واحد وثمانين عامًا. ولها من الأطفال ابنة واحدة تسمى أميرة من زوجها حسن مختار الذي تزوجته عام 1970

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.